• FaceBook
  • Twitter
  • rss




اخضر الصالات ينهي الاستعداد للخليجية

hihi2-1

هاي كورة – انهى المنتخب السعودي لكرة قدم الصالات معسكره الحالي (المرحلة الثانية)الذي يقام في دبي ضمن برنامج المنتخب الاعدادي للبطولة الثانية للمنتخبات الخليجية لكرة قدم الصالات التي ستقام في البحرين خلال الفترة من 10-18 مارس.

حيث ادى المنتخب اخر تدريباته ظهر اليوم الاحد في اخر ايام المعسكر على صالة صلاح الدين المغلقة بعد الراحة التي تمتع بها اللاعبون يوم امس السبت في اسواق و مجمعات دبي الشهيرة.

اذ قاد المدرب الوطني عبدالله الرشود تدريبات المنتخب وعمد من خلالها على تقسيم اللاعبين إلى ثلاث مجموعات اذ تم اجراء تمارين الاحماء و التسخين و بعدها تم تنفيذ بعض الجمل التكتيكية بأستخدام الكرة و ثم بعد ذلك اجريت مناورة على كامل الملعب وقد شهدت المناورة ايقاف اللعب لاكثر من مناسبة من قبل المدرب و يأتي ذلك من اجل توجيه اللاعبين بتنفيذ الطريقة و الخطة التي قام بشرحها قبل المناورة بالشكل السليم و الصحيح و بعد ذلك تم اجراء تدريبات الاطالة.

وبعد نهاية التدريبات عقد مدير المنتخب ابراهيم العيسى اجتماع بلاعبي المنتخب طالبهم بمضاعفة الجهد و التركيز في المرحلة القادمة من اجل تحقيق الهدف المنشود وهو لقب البطولة الخليجية و في نهاية الاجتماع قدم العيسى شكره للجميع على انضباطهم و جديتهم في اداء التدريبات ، كما قدم العيسى شكره للجهازين الفني و الاداري و الجهاز الطبي لجهودهم .

جدير بالذكر أن بعثة المنتخب ستصل بمشيئة الله تعالى مساء اليوم (الاحد) إلى مدينة الدمام لاستكمال البرنامج الاعدادي للبطولة الخليجية في مرحلته الثالثة بعد ان تم الانتهاء من المرحلة الاولى التي اقيمت في الرياض و المرحلة الثانية التي اختتمت اليوم في دبي و تم خلالها خوض عدد من المباريات الودية .

و على صعيد اخر دشنت ادارة المنتخب السعودي لكرة قدم الصالات برئاسة رئيس لجنة العاب كرة القدم بالاتحاد السعودي لكرة القدم الدكتور صلاح السقا و نائبه عضو الاتحاد السعودي لكرة القدم سياف المعاوي الحساب الرسمي للمنتخب في موقعي التواصل الاجتماعي (انستقرام و سنا بشات ) و الذي يحمل اسم (ksa_ind65) ، و يأتي ذلك من اجل تعزيز التواصل بين المنتخب و الجمهور بصفة عامة .


التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة – النسخة السعودية © 2024
9