• FaceBook
  • Twitter
  • rss




فيديو : تعرف علي سبب النقاش الحاد بين رئيس الاهلي و الحكم بين شوطي المباراة

0000.ts_snapshot_01.09.28_[2015.02.28_19.13.18]

هاي كورة – أوضح الأمير فهد بن خالد رئيس النادي الاهلي حقيقة ما أثير بخصوص اللقطة التي ظهرت بين شوطي مباراة فريقه امس امام الخليج مع حكم المباراة مرعي العواجي، بأنه كان هناك احتكاك بسيط بين أحد لاعبي الاهلي والخليج في ممر غرفة ملابس اللاعبين وكان الامر عاديا جداً وعندما اقترب العواجي من الواقعة، نبهته بخروج لاعب الخليج الى خارج الملعب دون أذنه وأفاد الحكم بأنه شاهد الحادثة وسيتعامل معها وفق القانون .

وأضاف يقول: هذا كل ما حدث ولم يكن تواجد مرعي بإيعاز مني الى هذه المنطقة مثل ما أثير ويراه البعض.وطالب بإعفاء اللاعبين الدولين من اللعب مع المنتخب الاول خلال الفترة القادمة في مباريات ايام الفيفا ومعسكر التصفيات الاسيوية لتجنيبهم الارهاق،مضيفا: لقد أوصلنا هذه الرسالة الى الاتحاد السعودي لكرة القدم وهو المعني بهذا الامر.

واستطرد سموه بأن المسؤولين في المنتخب غير متقبلين للفكرة التي طرحتها عليهم، ذاكراً أنه يجب أن يؤخذ هذا الاقتراح بعين الاعتبار وذلك لمصلحة الكرة السعودية والاندية الاربعة المشاركة في بطولة دوري ابطال آسيا للمحترفين لتظهر بالشكل الذي يليق بمكانة الكرة السعودية، ومؤكد بأن جميع لاعبي هذه الاندية يتعرضون للضغط والاجهاد وتتابع المباريات خلال الفترة الماضية. وختم تصريحه بأن هذا الاقتراح ليس لصالح الاهلي فقط بل مصلحة الجميع وأن لاعبي الاندية الاخرى فيهم الخير والبركة.

الجدير بالذكر ان اﻻميرفهد بن خالد رئيس النادي اﻻهلي كان قد قدم اقتراحا الى اتحاد كرة القدم وقال اقترح على المسؤولين في المنتخب واتحاد الكرة اعفاء جميع ﻻعبي المنتخب من المشاركة مع المنتخب في معسكره ومباراته ضد المنتخب اﻻردني، خاصة ان ايام الفيفا مباراياتها ليست رسمية.


التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة – النسخة السعودية © 2024
10