• FaceBook
  • Twitter
  • rss




البياوي : العالمي يمتلك فريقين

تدريبات الفتح

هاى كوره- شدد المدير الفني للفتح ناصيف البياوي على قوة مواجهة فريقه أمام النصر في الجولة17من دوري عبداللطيف جميل السعودي للمحترفين، وقال خلال المؤتمر الصحفي أمس:” نلعب أمام النصر المتصدر للدوري وهو في أفضل جاهزيته ويضم في صفوفه أميز العناصر المحلية”.

وأضاف البياوى:” سنخوض المواجهة بلا ضغوط وهي مباراة للمتعة كونها جماهيرية وجميع الاحتمالات واردة فيها, وأعتقد أن لاعبي الفتح دائماً مايكونون حاضرين في مثل هذه المواجهات الكبيرة والقوية ولكوننا ننظر لكل مباراة في وقتها دون النظر لنتيجة مباراتنا السابقة او التي تسبقها وهذا مانبني عليه تركيزنا منذ بداية الدور الثاني.

وحول مشاركة النصر على الجبهتين الدوري وآسيا وهل هذا ضد النصر؟ أجاب ناصيف:” النصر فريق كبير وبطل ويمتلك عناصر مميزة وهو لديه فريقان قادران على اللعب في عدة بطولات بالإضافة الى الدعم الجماهيري الذي يمتلكه والذي سيعطي المباراة أجواء ممتعة”.
وعن الأخطاء المتكررة التي يقع بها حارس الفريق الفتحاوي رد مدرب الفريق: الأخطاء واردة من الجميع، صحيح أنها غير مقبولة ولكن يجب علينا أن نقف عندها ومعالجتها خصوصاً من حارس الفريق والذي أرى بأنه يجب أن يحظى بالثقة والأمان ليصحح أخطاءه، وأردف: حارسنا عبدالله قدم مباريات مميزة وتصدى للعديد من ضربات الجزاء وهو من أفضل حراس المرمى ولكن الخطأ وارد من الجميع ولكننا نسعى للعمل من غير أخطاء دائماً واتمنى ان نوفق في ذلك.
من جهة أخرى عبر لاعب خط وسط فريق الفتح ربيع السفياني عن أهمية مواجهة النصر والتي وصفها بالجماهيرية التي دائماً ما تحظى بطابع جميل يستمتع جميع المتابعين بها لاسيما وان المتصدر يمتلك عناصر مميزة حسب وصفه، مؤكداً: نسعى لتقديم مستوى قويا في المباراة والخروج بنتيجة إيجابية.


التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة – النسخة السعودية © 2020
56