• FaceBook
  • Twitter
  • rss




فيديو : كوزمين… الاهلي السعودى ليس ريال مدريد

998

هاي كورة – عقد مدربا الاهلي دبي والسعودي مؤتمرا صحافيا قبل القمة المرتقبة غدا في في اول جولات الفريقين في دوري ابطال اسيا وذلك بالمركز الاعلامي بالنادي الاهلي.

وقال الروماني كوزمين مدرب الأهلي، لدينا بطولة جديدة ونحاول العودة من خلالها إلى الانتصارات ومستوانا المعروف وبداية المسابقة بقوة لنحافظ على حظوظنا، ولذا سنحاول تقديم أفضل ما لدينا، خاصة وأننا نحاول تخطي مرحلة المجموعات، مع صعوبة مواجهة الأهلي السعودي الذي يمر بمرحلة إيجابية مهمة، وهو فريق متجانس ومتميز بالروح العالية.
واكد المدرب على صعوبة المباراة، وفي انتظار ردة فعل قوية من اللاعبين، لنتخطى ظهورنا الأخير في الدوري، وعلينا اللعب بمستوى مختلف عن الدوري، لتقديم عرض أقوى، وطمأن كوزمين الجمهور بأن اللاعبين بحالة أفضل في المران الأخير بما يعطينا أمل كبير في الظهور بشكل جيد.

وقال المدرب بأن فرصة الفريق في بطولة الدوري اصبحت ضئيلة بعد هزيمتنا امام الشباب ولكن البطولة الاسيوية فرصة جديدة للاعبين لاثبات وجودهم وتعطيهم حوافز جديدة.
واشار المدرب بأن المهم ليس في كم مباراة خسرنا ولكن المهم ان تستعيد طريقك للانتصارات، وبالنسبة لي أفضل ان اؤدي مباريات من هذا النوع لأن الحافز يختلف وكذلك المستوى وأتمنى التركيز يكون أفضل من اللاعبين.
لن نواجه ريال مدريد غداً
وعن افضلية الاندية السعودية ونتائج الفريق السابقة قال ” الموسم السابق تعادلنا مع الهلال ونحترم الأهلي في تلك المواجهة ومعظم هؤلاء اللاعبين اعرفهم من معسكر أستراليا، ولن نواجه غداً ريال مدريد مع احترامي للأهلي وأنا أؤمن أن لدينا أمل وسنلعب عليه”.

وعن العقم التهديفي للأهلي قال ” الفرق المحلية تلعب امامنا بطريقة دفاعية قوية، وجدنا العديد من الفرص لاحراز الاهداف ولكن لسوء التوفيق لم نستطع التسجيل واتمنى أن يحالفنا التوفيق ونرجع إلى احراز الاهداف أمام الأهلي.


التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة – النسخة السعودية © 2024
12