• FaceBook
  • Twitter
  • rss




صور: سيبيريا..نعرف لاعبيهم جيدا و”البديل” لدينا بنفس مستوى “الأساسي”

المؤتمر

هاى كوره- تحدث مدرب الهلال سيبريا خلال المؤتمر الصحفي اليوم عن استعدادات فريقه لمباراة الغد التي تجمع فريقه بلوكوموتيف الأوزبكي في دوري ابطال اسيا ٢٠١٥, قائلا:” في البداية أحب اشكر الجماهير التي دعمتني وساندتني بعد مباراة الأهلي الاخيرة”.
وأضاف المدرب:” معظم لاعبونا لعبوا امام منتخب الأوزبكستان في اسيا الاخيرة وهي فرصة لمعرفتهم ومدى قوتهم وقال ايضا شاهدت الفريق الأوزبكي وتابعته وهو فريق قوي جدا ولديهم السرعة في التنقل بالكرة والهجوم مع العمق وهو فريق خطير جدا”.

وعن مدى تأثير المباراة النهائية في النسخة الماضية قال:” كانت صعبة على اللاعبين وعلى الجمهور ولكن سندخل غدا بمظهر اخر ومختلف والبطولة هدف لنا.

وعن الإصابات التي يواجهها وغياب أفضل لاعب في اسيا ناصر الشمراني قال سيبريا :” الإصابات دائما ما تكون صعبة على اي مدرب وناصر لاعب مهم ولكن اؤوكد لكم أن لدي البدلاء بنفس المستوى وستشاهدون غدا فريق مقاتل”.

بالمقابل تحدث لاعب الهلال فيصل درويش قائلا:” المباراة لن تكون سهلة والمباراة على ارضنا وان شاء الله نكون قد المسؤولية ونحقق الانتصار في بداية المشوار”.
وعن عدم مشاركته أساسيا في اللقاءات الماضية قال اللاعب:” المباريات القادمة ستكون هي المحك الحقيقي لي والبطولة بكل تاكيد هدفنا وسنقاتل لأجل تحقيقها”.

المؤتمر الصحفى

سيبريا00

فيصل الدرويش

 

 


التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة – النسخة السعودية © 2024
10