• FaceBook
  • Twitter
  • rss




عبدالله بن مساعد يفتتح مهرجان البراعم بمشاركة 10 منتخبات آسيوية

6

هاي كورة – يفتتح الأمير عبدالله بن مساعد الرئيس العام لرعاية الشباب رئيس اللجنة الأولمبية العربية السعودية عند الرابعة من مساء يوم الثلاثاء رسمياً المهرجان الإقليمي الآسيوي للبراعم لكرة القدم على الملعب الرديف بمدينة الملك عبدالله الرياضية بمدينة جدة الذي يستمر حتى 28 من شهر فبراير الجاري.

ويشارك في المهرجان عشرة منتخبات وزعت على مجموعتين ضمت الأولى منتخبات: السعودية والعراق وقطر وعمان والكويت، فيما ضمت المجموعة الثانية منتخبات البحرين والإمارات ولبنان وفلسطين والأردن. وكانت منافسات المهرجان قد انطلقت أمس بست مواجهات حيث حقق المنتخب السعودي الفوز على العراق في اللقاء الأول بثلاثة أهداف دون مقابل في اللقاء الافتتاحي للمجموعة الأولى سجلها أحمد بصاص (هدفين) في الدقيقتين (1، 13) ورعد المولد في الدقيقة (46). وفي اللقاء الثاني تعادل المنتخبان العماني والكويتي سلبياً دون أهداف.

وفي اللقاء الأخير للمجموعة الأولى فاز المنتخب العماني على نظيره القطري بهدفين دون رد. وفي المجموعة الثانية أقيمت ثلاث مباريات حيث فاز المنتخب الإماراتي على نظيره الأردني بثلاثة أهداف نظيفة، فيما تعادل البحرين ولبنان 1ـ1 وفاز المنتخب الأردني على المنتخب الفلسطيني بثلاثة أهداف مقابل هدف. وسيواجه المنتخب السعودي نظيره الكويتي ضمن المجموعة الأولى عند الخامسة من مساء اليوم على الملعب الرديف بمدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة يليه عند السادسة والنصف لقاء يجمع المنتخبين القطري والعراقي، وفي المجموعة الثانية يلعب المنتخب الإماراتي مع المنتخب البحريني عند الساعة التاسعة والنصف صباحاً وفي اللقاء الثاني يواجه المنتخب الفلسطيني نظيره اللبناني عند الساعة السادسة والنصف مساء.


التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة – النسخة السعودية © 2024
10