• FaceBook
  • Twitter
  • rss




الاتحاد يطير الى الجوف لمواجهة العروبة

تدريب الاتحاد

هاي كورة – تغادر بعثة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد السعودي ، الأربعاء الي مطار الملك عبدالعزيز بجدة متجهة إلى الجوف للدخول بمعسكر إعدادي يمتد لـ48 ساعة هناك ليتعود اللاعبون على الأجواء ووسط رغبة من المدرب في إنهاء تحضيرات الفريق على ملعب المباراة والمقرر لها أمام العروبة.

كان الفريق قد أدى تحضيراته على ملعب الأمير فيصل بن فهد بالنادي بعد الإجازة التي منحها المدرب الروماني فيكتور بيتوركا للاعبين أمس الأحد.

واستهل بيتوركا المران باجتماع عقده باللاعبين قبل انطلاق المران الذي ركز من خلالها على رفع المعدل البدني للاعبين قبل التحول للجوانب الفنية بينما فرض مدرب الفريق على اللاعبين أداء تدريبات بدنية على مدرجات ملعب التدريب في اطار استعدادات الفريق لمواجهة العروبة الجمعة المقبلة.

وشهد المران مشاركة باسم المنتشري مع زملاءه التدريبات الجماعية بعد غيابه للإصابة التي تعرض لها في مواجهة الفريق الماضية امام الفيصلي دون المشاركة في تدريبات فريقه الماضية لتجهيز اللاعب إلى جانب الثنائي جمال باجندوح وعبدالله شهيل في الاستعانة بهم خلال مواجهة الفريق المقبلة أمام العروبة، حيث يستعين بالاول بديلاً عن سيف سلمان الموقوف بالبطاقة الحمراء في حين تظل مشاركة شهيل بمدى تأقلمه من المجموعة، في الوقت الذي سيتواجدون جميعاً ضمن قائمة الـ18 لاعباً للمباراة.


التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة – النسخة السعودية © 2020
51