• FaceBook
  • Twitter
  • rss




جروس: نعيش اوقات عصيبة

hihi2-1

هاي كورة – اكد المدرب السويسري كريستيان جروس ان فريقه “الاهلي” يعيش أوقات عصيبة جراء توالي اللقاءات في فترة قصيرة تحديداً في الشهر الجاري والذي يليه.

وقال في حديثه لـ صحيفة “الاقتصادية”: “نحتاج إلى أن يكون الجميع في حالة استعداد ونهدف في عدم التفريط في أي لقاء، أثق كثيراً في اللاعبين وسنعمل بشكل أقوى وأفضل من السابق لتجاوز هذه المرحلة بالذات”.

وجهز جروس خطة لتجاوز هذه الظروف لاسيما أن الفريق ينتظر أن يلعب تسعة لقاءات متنوعة في البطولات الثلاث، وذلك من خلال إعطاء الفرصة للاعبين الاحتياطيين من أجل توزيع الأدوار وعدم إجهاد اللاعبين الأساسيين.

وعن هذه الجزئية يقول ” لدينا عدد كبير من اللاعبين المميزين القادرين على العطاء على الرغم من عدم مشاركتهم مع الفريق منذ وقت مبكر، كل لاعب يدرك تماماً أنه سينال الفرصة متى ما سنحت له، تابعنا عددا من اللاعبين وهم يشاركون بعد غياب طويل أمثال ياسر المسيليم، محمد أمان، وماجد عسيري وقاموا بأداء مهامهم بشكل جيد”.

وأضاف: “لا أخشى على الأهلي من أي شيء فأنا أثق كثيراً في قدرات اللاعبين الذين يعملون المستحيل ليقدموه، سأقوم بتنفيذ استراتيجية جديدة في هذه الفترة بإحلال عناصر جديدة ومزجها مع باقي أعضاء الفريق”.

واستبعد جروس تأثر أداء فريقه جراء توالي المسابقات مع بعضها البعض, مؤكداً أن كل تركيزهم ينصب على اللقاء الذي يخوضونه أولاً.

وعاتب جروس جماهير ناديه الغائبة عن دعم الفريق في الفترة الأخيرة, مؤكداً أنه ينتظر دعمهم ومؤازرتهم للاعبين، وقال: “أعلم بحيوية جماهير النادي كنت أتمنى أنا وغيري أن يكون الحضور أكثر وبكثافة عالية في اللقاءات الأخيرة لا أعلم السبب ولكن أدرك تماماً أنهم سيحضرون في الوقت المناسب”.

يشار إلى أن جروس اتفق مع الجهاز الإداري على ألا تعود بعثة الفريق التي ستغادر اليوم إلى دبي استعداداً لملاقاة الأهلي الإماراتي بعد غد في الجولة الأولى للمجموعة الرابعة من دوري أبطال آسيا إلى جدة بل تتوجه من هناك إلى الدمام لملاقاة الخليج في الجولة الـ17 من الدوري.


التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة – النسخة السعودية © 2024
9