• FaceBook
  • Twitter
  • rss




المصيبيح: الهلال ولد كبيرا وسيعود إلى وضعه قريبا

شعار الهلال

هاى كوره- أكد نجم الكرة السعودية ومدير الكرة السابق في الهلال فهد المصيبيح أن ما يمر به الفريق الهلالي في الوقت الحالي من أوضاع إدارية وفنية متدهورة لن تزيد الكيان الكبير إلا قوة وصلابة، مستشهدا بالتاريخ والذي يؤكد دائما أن الفرق الكبيرة تمرض ولكنها لا تموت، والهلال بدون أدنى شك أحد أركان الكرة السعودية والكل يتألم على ما يمر به حاليا ولكنها ستكون مجرد وعكة بسيطة ويعود بعدها إلى حيث ما كان في منصات الذهب وحصد الألقاب.

وعن تراجع مستوى الفريق بعد خسارة كأس آسيا قال المصيبيح ان الفريق يمتلك نجوما أمثال نواف العابد وسالم الدوسري وغيرهم لذلك ربما تنتفي الموانع الفنية وهذا الأمر تؤكده كوكبة النجوم التي يغص بها الفريق الكروي الأول.

وتابع المصيبيح حديثه لوسائل الاعلام قائلا: لا خوف على الهلال بوجود رجاله الأوفياء، والزعيم مهما مرض سيعود، ورجاله الصادقون يسهرون الليل مع النهار لإعادته حيث كان، وما يحتاجه حاليا وقوف الجماهير الهلالية مع الفريق حيث عرفت بوقفتها الصادقة دائما خلف الفريق وجمهور الهلال يثبت دائما انه سند مؤثر في مسيرة الهلال.

وحول إمكانية عودته للعمل من جديد في إدارة النادي خاصة وان هناك بعض الانتقادات التي وجهت للجهاز الإداري الحالي، أكد المصيبيح انه لن يعود إطلاقا للعمل مع الفريق في الفترة الحالية مشددا على أن الموجودين فيهم الخير والبركة والهلال كيان كبير لا يعتمد على شخص بعينه.


التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة – النسخة السعودية © 2024
9