• FaceBook
  • Twitter
  • rss




رئيس الشباب يبعد عواد

امجلس ادارة الشباب

هاى كوره- أكدت مصادر اخباريه أن رئيس نادي الشباب, الأمير خالد بن سعد، يدرس بشكل جدي إبعاد عضو مجلس الإدارة، إداري الفريق الأول عواد العنزي من منصبه، مع وجود عدة أسماء مطروحة على طاولة الإدارة الشبابية لاختيار أحدهم لتعيينه في هذا المنصب, فيما تبقى من الموسم.

وواصل الفريق الشبابي الأول مساء أمس تدريباته على استاد الأمير خالد بن سلطان تحت قيادة مدربه ” جايمى باتشيكو”، استعداداً للقاء فريق العين الإماراتي يوم الثلاثاء المقبل في ذهاب دوري أبطال آسيا.
وبدأت التدريبات بالتمارين اللياقية تحت إشراف مدرب اللياقة مارسيو سمبايو، ولم يشارك الحارس وليد عبد الله في تدريبات أمس الجماعية، وذلك بسبب آلام في الأسنان، وقسم المدرب الفريق لمجموعتين أدت عدداً من التدريبات التكتيكية على منتصف الملعب ركز خلالها على الاستحواذ على الكرة، تلتها مناورة على كامل الملعب, شهدت تطبيق النهج الفني الذي سيخوض به الفريق المباراة، ليعود ” باتشيكو” ويجرى مناورة على منتصف الملعب، ويختتم المران بتمارين لياقية.

وأدى الفريق مرانه  الأخير في الرياض عند الـ11 من صباح اليوم قبل المغادرة عند الرابعة عصراً إلى دولة الإمارات.

وحظيت التدريبات بحضور إداري, تمثل في الرئيس الأمير خالد بن سعد، والشرفيين, الأمير فهد بن خالد، والأمير عبد الله بن خالد بن سعد، وعدد من أعضاء مجلس الإدارة.

 


التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة – النسخة السعودية © 2024
9