• FaceBook
  • Twitter
  • rss




الفيفا يتحدث عن صفقات الاندية السعودية

hihi2-1

هاي كورة – اهتم الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” بـ صفقة تعاقد الهلال مع المهاجم اليوناني جيورجوس ساماراس ووضعها على رأس قائمة أهم الصفقات الكروية التي أبرمتها أندية غرب آسيا خلال موسم الانتقالات الشتوي.

وفي تقرير خاص عن أبرز تلك الصفقات، قال “الفيفا” عبر موقعه الرسمي أمس “أقفل باب الانتقالات الشتوية للموسم الجاري الذي عرفت فيه أندية غرب آسيا إجراء عدد من التغييرات، بإجراء تعاقدات وإنهاء أخرى، وذلك بهدف تعزيز الصفوف واستكمال ما تبقى من الموسم، ولم تغفل تلك التي بدأت المشاركة بالأدوار الأولى من بطولات دوري أبطال آسيا أو كأس الاتحاد الآسيوي عن إبرام الصفقات في اللحظات الأخيرة تأهبا لخوض المنافسات الآسيوية الصعبة.

ولعل ما لفت الأنظار أن فرق المقدمة كانت بعيدة بشكل نسبي عن هذا المضمار، وهو ما يؤكد رغبتها في الحفاظ على الاستقرار الفني الذي تعيشه منذ بداية الموسم”.

واستعرض “الفيفا” في تقريره أبرز الصفقات التي تمت في السعودية، واستهلها بالحديث عن صفقة تعاقد الهلال مع ساماراس، وعنها قال بعنوان “نجوم لها تاريخ”.

كما استعرض “فيفا” صفقات بقية الأندية السعودية، وقال “النصر، حامل اللقب ومتصدر الدوري، أبرم صفقتين لتعزيز صفوفه مع الإكوادوري آرماندو ويلا، والأوروجواياني فابيان إيستونوف.

، أما الأهلي ثاني الترتيب والفائز بكأس ولي العهد فقد استعاد لاعبه السابق البرازيلي برونو سيزار بعد انتهاء إعارته لبالميراس، وجذب معه مواطنه أوزفالدو
فيلهو القادم من ساو باولو. وقام الشباب بجلب لاعبين من غانا هما المهاجم جون أنطوي والمدافع محمد أوال، أما الاتحاد فاتجه إلى أوروبا وقام بتعاقدين مع
الروماني سان مارتن والبولندي لوكاس زوكالا إضافة إلى النجم العراقي الواعد سيف سليمان”.


التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة – النسخة السعودية © 2020
53