• FaceBook
  • Twitter
  • rss




الأهلي يختتم تحضيراته لمواجهة الهلال

556

هاي كورة –  اختتم الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي تحضيراته لمباراة الجولة 16 من دوري عبداللطيف جميل في السعودية، امام فريق الهلال يوم غد السبت بملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة ، وعمد المدير الفني كريستيان جروس خلال التدريبات على المحافظة على المخزون اللياقي.

وطبق عناصر الفريق مجموعة من التدريبات التكتيكية واللياقية في مختلف اجزاء ملعب الأمير محمد العبدالله الفيصل تخللها محاضرة فنية قصيرة داخل ارضية الملعب وبعد انتهاء الحصة التدريبية شارك الأمير فيصل بن خالد اللاعبين وجبة العشاء بتواجد الجهازين الفني والاداري وطالبهم بضرورة تحقيق الفوز ومواصلة حصد النقاط في مشوار الدوري.

وشدد على صعوبة المباراة واهمية الحضور الذهني والبدني لدى عناصر الفريق مشيدا بالمستوى الذي قدمه اللاعبون في المباراة الماضية امام فريق القادسية الكويتي ونتج عنها التأهل إلى دوري المجموعات في البطولة الآسيوية متمنياً ان تكون روح الفريق حاضرة في مباراة الغد ودافع لتحقيق الانتصار

وحرص عضو الشرف رئيس فريق الاستثمار والتسويق الأمير فيصل بن خالد بن عبدالله ونائب رئيس النادي فهد عيد ومسئول الاستثمار والتسويق عبدالله بترجي ومدير الاحتراف المحامي فهد بارباع على حضور التدريبات.

من ناحية أخرى، ضربت الغيابات العديدة صفوف فريق الهلال قبل المواجهة المرتقبة امام الاهلي غدا السبت حيث سيغيب العديد من العناصر الهامة.

وسيغيب عن صفوف الهلال في اللقاء كل من سالم الدوسري ونواف العابد وعبد الله الزوري ومحمد الشلهوب.

ومكث الدوسري والعابد في عيادة النادي الطبية ، فيما واصل الزوري والشلهوب برامجهما التأهيلية والعلاجية.


التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة – النسخة السعودية © 2024
10