• FaceBook
  • Twitter
  • rss




جروس يسابق الزمن لتجهز الاهلي لمواجهة الهلال

hihi2-1

هاي كورة – يحاول السويسري كرستيان جروس تجهيز لاعبي الفريق الأهلاوي المصابين قبل مباراة الهلال غد ضمن دوري عبداللطيف جميل للمحترفين على ملعب الملك عبدالله بجدة، ويعمل على إخراج الفريق من فرحة الفوز على القادسية الكويتي والتأهل إلى دوري المجموعات في البطولة الآسيوية بهدفين لهدف، والعودة إلى أجواء المنافسات سيما الدوري الذي وضعه هدفا أساسيا هذا الموسم.

واعتمد اللاعب الشاب حسين المقهوي أساسيا بعد أن قدم عطاءات جيدة، أظهر نفسه من خلالها رقما مهما في هذا الموسم، أدى لكسب ثقة المدرب والجماهير بدلا من البرازيلي برونو سيزار الذي لم يبد جاهزيته في المباريات السابقة، وبات خارج حساباته في المواجهة المقبلة.

وكان الفريق قد تعرض للإرهاق بعد وصول الفريق لمبتغاه في مواجهتين أمام الهلال ثم القادسية الكويتي التي بلغ فيها الأشواط الإضافية.

وانتهج جروس خلال هذا الموسم أسلوب التدوير، ساعده في ذلك وجود دكة قوية، وقدم عملا أشاد به جميع النقاد خلال الفترة الماضية من بداية الموسم، والذي أظهر هوية مختلفة للفريق.

ومن جانبه، أبدى الظهير الأيسر محمد عبدالشافي جاهزيته خلال تدريب الأمس، حيث شارك بفعالية مع زملائه اللاعبين.
وعلى الصعيد الميداني، طالب جروس اللاعبين بالتركيز داخل الملعب ونسيان مباراة القادسية والتفكير في مباراة الهلال المقبلة التي تشكل أهمية بالنسبة لمشوار الفريق في الدوري وخطف الثلاث نقاط.


التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة – النسخة السعودية © 2018
47