• FaceBook
  • Twitter
  • rss




اخضر الصالات يواصل الاستعداد للخليجية

hihi2-1

هاي كورة – قام مدرب المنتخب السعودي لكرة قدم الصالات عبدالله الرشود ومساعده مبارك الشهراني (وطني) بالتركيز على تكثيف الجانب اللياقي وتقوية العضلات وذلك من خلال التدريبات اللياقية التي أداها اللاعبون برفقة مدرب اللياقة عبدالله المهيدب في صالة صلاح الدين (المغلقة)، وبعدها نفذ اللاعبون عددا من الجمل الفنية باستخدام الكرة لتنفيذ الخطة التي سينتهجها الجهاز الفني في المواجهات المقبلة ضمن معسكره المقام حالياً في دبي في إطار تحضيراته للبطولة الثانية للمنتخبات الخليجية لكرة قدم الصالات التي ستقام في العاصمة البحرينية المنامة خلال الفترة من 10الى 18 مارس المقبل في صالة مدينة خليفة الرياضية.

واختتم الرشود التدريبات بمناورة أقيمت على كامل الملعب بمشاركة جميع اللاعبين وسط حماس كبير.

من جهته أكد مدير المنتخب إبراهيم العيسى أن المعسكر يسير وفق ما تم التخطيط له من أجل تجهيزه بالشكل المطلوب وقال: المنتخب يسير وفق ما تم التخطيط له وإن شاء الله نشاهد ثمرة ذلك في البطولة الخليجية التي ستقام في البحرين الشهر المقبل.

وعن برنامج المنتخب في المرحلة الحالية قال: المنتخب أنهى المرحلة الأولى من الإعداد بإقامة معسكر سابق في الرياض والآن يواصل الإعداد من خلال معسكر دبي وسيكون هناك عدد من المباريات الودية قبل انطلاق المرحلة الأخيرة التي تسبق البطولة.

وطالب العيسى من كافة وسائل الإعلام بأن يساهم في تطوير اللعبة خصوصاً أنه تم مؤخراً اعتماد دوري سيتم البدء فيه خلال الشهور القليلة المقبلة.


التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة – النسخة السعودية © 2018
43