• FaceBook
  • Twitter
  • rss




الحكم القرني معاقب .. والمهنا: سراً

محمد القرنى

هاى كوره- خلت قائمة التكليفات للحكام التي أعلنت عنها لجنة الحكام الرئيسية في اتحاد القدم لمواجهات الجولة 16 من دوري جميل للمحترفين من وجود اسم حكم الساحة الدولي محمد القرني والذي أثار جدلا إعلاميا كبيرا خلال الأيام الماضية لما قدمه من اخطاء كوارثية بحسب وصف حكام سابقين ومحللين ونقاد في مباراة النصر والرائد الماضية.

وكشفت مصادر اخباريه أن قرار استبعاد القرني جاء لارتكابه أخطاء مؤثرة في اللقاء القضية، جعل اللجنة تفرض عقوبة الإبعاد عليه.

من جانبه، تحفظ رئيس لجنة الحكام عمر المهنا في حديثه لوسائل الاعلام عن تأكيد أو نفي إن كانت هناك عقوبة على حكم مباراة النصر والرائد الدولي محمد القرني والذي أثار لغطاً إعلاميا كبيرا في الأيام الماضية، مؤكدا أنه حتى لو كانت هناك عقوبة ضده عن إدارة المباريات فإن هذا الأمر سيبقى داخل لجنة الحكام ولن يتم الإشارة إليه في الإعلام.

نافيا ماتم تناقله حول وجود تكليف سابق للحكم القرني في دوري الدرجة الأولى قبل ان يتم استبعاده بسبب عقوبة صادره بحق الحكم، حيث كانت مواقع التواصل الاجتماعي قد عجت بأحاديث ساخنة عن استبعاد الحكم الدولي محمد القرني عن تكليف له في دوري الدرجة الاولى للجولة المقبلة، إلى ان هذا الأمر نفاه بشدة رئيس لجنة الحكام عمر المهنا، وأن هذا الأمر لم يحدث البتة، ولم يكلف من الأساس لكي يستبعد.


التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة – النسخة السعودية © 2018
43