• FaceBook
  • Twitter
  • rss




فيديو : هجر يتعادل مع الشباب في مباراة الثمانية أهداف !

hajer14243773598113

هاي كورة – نجح نادي هجر في تحقيق تعادلاً مثيراً خلال المباراة التي جمعته بالشباب مساء الخميس، والتي انتهت بالتعادل بأربعة أهداف لكل فريق، في إطار مباريات الجولة 16 من دوري عبد اللطيف جميل للمحترفين.

واستطاع رافينها أن يفتتح التسجيل للشباب في الدقيقة 19 من شوط المباراة الأول، قبل أن يدرك رياض إبراهيم التعادل لهجر في الدقيقة 35 من الشوط نفسه، الذي انتهى بالتعادل الإيجابي.

وفي الدقيقة 53 نجح نايف هزازي في وضع الشباب في المقدمة مجدداً بتصويبة لركلة جزاء بنجاح، سجل عن طريقها ثاني أهداف الليوث في المواجهة، قبل أن يعادل رياض إبراهيم النتيجة مجدداً لأصحاب الأرض في الدقيقة 64.

وسجل جون انطوي ثاني أهدافه مع الشباب، عندما أدرك هدف التقدم الثالث للفريق في الدقيقة 68، قبل أن يوسع عبد العزيز البيشي الفارق بتسجيله للهدف الرابع في الدقيقة 79 من المواجهة.

وشهدت الدقيقة 87 إدراك خالد الرجيب لهدف هجر الثالث في المباراة، قبل أن يسجل محمد الراشد رابع الأهداف في الدقيقة 92 من اللقاء، ليقتنص تعادلاً مثيراً لفريقه من الشباب.

وبهذا التعادل يكون رصيد الشباب قد ارتفع إلى النقطة 29 ليحتل المركز الثالث في جدول ترتيب دوري عبد اللطيف جميل، فيما أصبح رصيد هجر 18 نقطة في المركز الثامن بفارق الأهداف خلف الفيصلي.


التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة – النسخة السعودية © 2024
9