• FaceBook
  • Twitter
  • rss




فيديو : البدين يكشف تفاصيل تعاقده لتدريب الأخضر السعودي

Sport-180215-5

هاي كورة –  أكد فيصل البدين مدرب المنتخب السعودي الأول لكرة القدم على أن مدة عقده مع المنتخب سنة واحدة فقط و لم يتم الاتفاق على المقابل المادي حتى الان خلال هذه الفترة مشيراً إلى أن أفضل اللاعبين بالدوري السعودي يتواجدون بالمنتخب بالوقت الحالي .

وقال البدين لبرنامج أكشن يا دوري تم إبلاغي الأسبوع الماضي برغبة اتحاد الكرة بتكليفي بتدريب المنتخب السعودي الاول ومن اتصل بي هو سلمان القريني وأشكر الاتحاد السعودي على ثقتهم في اختياري مدرباً للمنتخب وأتمنى التوفيق والنجاح في الفترة القادمة ” .

وأضاف : ” مدة عقدي مع المنتخب السعودي هي سنة واحدة فقط وحتى الآن لم نتناقش بالأمور المالية والكابتن عبداللطيف الحسيني سيكون ضمن الطاقم التدريبي كمدرب للياقة وقد أبدى موافقته للعمل معنا وإذا تم التعاقد مع مدرب للمنتخب السعودي من الممكن أن أكون مساعداً له وسيتم النقاش مع المسؤلين حول هذه النقطة مستقبلاً “.

وإختتم البدين تصريحاته قائلاً : ” المنتخب السعودي لم يكن مستقر بعد فترة ريكارد نهائياً وبصمة المدرب الهولندي الشهير لم تكن واضحة جداً معه وأفضل اللاعبين بالدوري السعودي هم بالمنتخب وقد نختلف عن غياب من أربع الى خمس لاعبين فقط ومن الصعب أن يتم المغامرة بإسم المنتخب بلاعبين شباب لا يمتلكون الخبرة الكافية وهناك مهاجمين محليين فرضوا انفسهم على مدرب الفريق في ظل وجود المهاجم الأجنبي.


التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة – النسخة السعودية © 2018
41