• FaceBook
  • Twitter
  • rss




فيديو : الوحدة الإماراتي بقيادة الجابر يغادر الملحق الآسيوي على يد السد القطري

54e39ef57066d

هاي كورة – تأهل نادي السد القطري على حساب الوحدة وذلك بعدما فاز عليه بركلات الترجيح بعد التعادل في الوقت الاصلي والاضافي باربعة اهداف لكل فريق ، في المباراة التي اقيمت مساء الثلاثاء ضمن مباريات دوري ابطال اسيا، والتي اقيمت على ملعب ال نهيان. وشهد اللقاء أول ظهور للمدرب السعودي سامي الجابر في دفة قيادة الفريق الإماراتي .

تقدم نادي الوحدة في النتيجة مبكراً عن طريق اللاعب دياز في الدقيقة 8 عبر تمريرة من سياستيان لوكاس، ولكن تواصلت المحاولات بين الفريقين، حتى انتهى الشوط بالتعادل بين الفريقين.

في الشوط الثاني دخل نادي السد وعينه على التعديل، وقد نجح يوسف احمد في تسجيل هدف التعادل في الدقيقة 55 عبر تمريرة من زميله طلال البلوشي، وعند الدقيقة 66 تمكن خلفان ابراهيم من وضع السد في المقدمة عبر تمريرة من حسن خالد، وفي الدقيقة 72 عدل عامر عبد الرحمن النتيجة لفريقه عبر تمريرة من ديا، وفي الدقيقة 92 تمكن محمد الشيحي من تسجيل الهدف الثالث للوحدة، وفي الدقيقة الاخيرة تعرض كلا من دياز لاعب الوحدة وكاسولا لاعب السد للطرد وفي الدقيقة 98 تمكن حلفان ابراهيمو من احراز الهدف الثالث للسد والتعادل من جديد، ثم انتقل الفريقين للاشواط الاضافية.

في الشوط الاضافي الاول تمكن نجم المباراة الاول خلفان ابراهيم من تسجيل الهدف الرابع لفريقه في الدقيقة 98، عبر تمريرة من ليبانو، وفي الدقيقة 108 تمكن لاعب الوحدة اسماعيل مطر من تعديل النتيجة لفريقه، ثم تنتقل المباراة بعد ذلك الى ضربات الجزاء والتي ابتسمت لنادي السد.


التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة – النسخة السعودية © 2018
45