• FaceBook
  • Twitter
  • rss




“جيلديمار” هجر يبتعد حتى نهاية الموسم

hihi2-1

هاي كورة – اكدت الكشوفات الطبية التي خضع لها اللاعب البرازيلي المحترف في صفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي هجر “جيلديمار” تعرضه لإصابة في أربطة الركبة سوف تحرمه من تمثيل الفريق حتى نهاية الموسم الكروي الحالي.

يأتي ذلك بعد الإصابة التي تعرض لها اللاعب في مشاركته الأولى مع الفريق أمام التعاون في الجولة الماضية من منافسات دوري عبداللطيف جميل السعودي للمحترفين لكرة القدم أثر احتكاك اللاعب مع حارس فريق التعاون في الدقيقة الرابعة من مجريات المباراة غادر من خلالها اللاعب أرضية الملعب متأثراً بالإصابة.

يذكر أن اللاعب “جيلديمار” انتقل الى صفوف نادي هجر في فترة الإنتقالات الشتوية الأخيرة وشارك في معسكر الفريق في تركيا بالإضافة إلى مشاركته في المباريات الودية قبل أن يتعرض إالى إصابة في أول مباراة رسمية يشارك بها اللاعب والتي حرمت نادي هجر الإستفادة من خدمات اللاعب الأجنبي الرابع.

وتعتبر إصابة “جيلديمار” ليست الأولى لفريق هجر هذا الموسم على صعيد اللاعبين الأجانب بعد أن تم الإستغناء عن اللاعب السنغالي منصور غوي المصاب والمحترف الغيني نابي سوماه هداف فريق هجر الذي تعرض الى إصابة حرمته من إستكمال الموسم مع الفريق الهجراوي.


التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة – النسخة السعودية © 2024
9