• FaceBook
  • Twitter
  • rss




تركي بن محمد العبدالله : ننتظر من جماهير الأهلي ممارسة دورها في مباراة الغد

Capture

هاي كورة – شدد صاحب السمو الملكي الأمير تركي بن محمد العبدالله الفيصل رئيس هيئة أعضاء شرف النادي الأهلي على صعوبة مباراة الفريق الكروي الأول مساء غد الثلاثاء أمام القادسية الكويتي في التصفيات المؤهلة لدوري المجموعات في دوري أبطال آسيا .
ووصف سموه اللقاء بقوله :
سيخوض الفريق لقاءً صعباً أمام أحد أكبر وأفضل الفرق الكويتيه ويضم بين صفوفه عددا كبيرا من اللاعبين الدوليين في المنتخب الكويتي وهو ما يعني أننا سنواجه خصماً قوياً يستحق كل الاحترام ويتقاسم فرص التأهل مع الأهلي بالتساوي .
وأشار الأمير تركي بن محمد العبدالله إلى أن اللقاءات التي يخوضها أي فريق عقب تحقيقه لبطولة مهمة دائماً ماتكون هي الأصعب خصوصاً وأن لاعبي الفريق يعيشون في نشوة فرح قد تشتت تركيزهم وتقلل من أهمية اللقاء داخل أذهانهم وهو ما سعت الأجهزة الإدارية والفنية إلى تجاوزه خلال اليومين الماضيين بتحقيق الإعداد الفني والنفسي الأمثل للاعبين قبل مباراة الغد .
ونوه رئيس هيئة أعضاء الشرف إلى أهمية الدور الجماهيري في لقاء الغد من خلال حضور فاعل يقدم الدعم المعنوي اللازم للاعبين كما هي عادة جماهير الأهلي في كافة البطولات .
وقال : كان لجماهيرنا الوفيه دور رئيسي في تحقيق الفريق للقب كأس ولي العهد وهي بكل تأكيد تعي أهمية تواجدها بكثافة في لقاء الغد لتحقيق الفوز وضمان التأهل إلى دوري المجموعات من دوري أبطال اسيا وممارسة دورها المعتاد مع ناديها .


التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة – النسخة السعودية © 2018
43