• FaceBook
  • Twitter
  • rss




العروبة يواجه الهلال وظروفه

الهلال00

هاى كوره- يسعى الهلال الى مصالحة جماهيره عندما يحل ضيفا على العروبة الثلاثاء في مباراة مؤجلة من المرحلة 15 من دورى عبد اللطيف جميل للمحترفين، وتعتبر المباراة مهمة لكلا الفريقين رغم تباين الطموح بينهما.

ويتطلع الزعيم الذي يعاني من مشاكل فنية وإدارية أدت إلى استقالة رئيسه الأمير عبدالرحمن بن مساعد واقالة مدربه ريجيكامب عقب خسارة المباراة النهائية لمسابقة كأس ولي العهد امام الاهلي 1-2، إلى رأب الصدع وتعديل الوضع ومصالحة الجماهير وفتح صفحة جديدة من خلال العودة بالنقاط الثلاث.

وكلفت ادارة النادى الروماني الاخر مدرب الفريق الاولمبي في النادي ماريوس سيبيريا بالمهمة مؤقتا، حيث سيركز على الجوانب الهجومية طمعا في العودة بالنقاط الثلاث التي ستنعش آمال الفريق في المنافسة على لقب الدوري وربما تكون بداية الانطلاقة الحقيقية لتصحيح المسار قبل المشاركة في مسابقة دوري أبطال آسيا.

ويحتل الزعيم المركز الثالث في ترتيب الدورى برصيد 28 نقطة، بفارق عشر نقاط خلف النصر المتصدر وحامل اللقب، واربع نقاط خلف الاهلي الذى يحتل المركز الثالث.

ورغم أفضلية الهلال إلا أنه يعاني فنيا ومعنويا من تراجع حاد وهو ما يجعل المباراة متكافئة بينهما.

خاصة ان العروبة يطمح الى حصد النقاط الثلاث للهروب من دائرة الخطر ،فهو يحتل المركز الثالث عشر قبل الأخير برصيد 11 نقطة، ويأمل بقيادة مدربه الروماني تيتا فاليريو إلى استغلال الوضع الصعب الذي يعاني منه منافسه.


التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة – النسخة السعودية © 2024
9