• FaceBook
  • Twitter
  • rss




طاقم بحريني لادارة الاهلي والقادسية

hihi2-1

هاي كورة – اسند الإتحاد الآسيوي لكرة القدم الى طاقم حكام بحرينيا إدارة مباراة الأهلي السعودي والقادسية الكويتي في الملحق الآسيوي مساء غد الثلاثاء على ملعب الملك عبدالله بجدة بقيادة نواف شكر الله ومواطنيه ياسر تلفت وإبراهيم سبت، وعبدالعزيز يوسف حكما رابعا.

وستقام هذه المباراة بطريقة خروج المغلوب مرة واحدة لحسم المقعد الأول لدوري المجموعات للأندية الإبطال، والفائز سيتأهل عن التصفيات التمهيدية إلى المجموعة الرابعة التي تضم الأهلي الإماراتي وناساف الأوزبكي وتيراكتور سازي الإيراني.

خليجيا يقود القطري عبدالله بليدة مباراة الجهراء الكويتي والفيصلي السعودي لحساب المجموعة الرابعة في بطولة الاندية ويساعده طالب المري ويوسف الشمري، والحكم الرابع بنجر الدوسري، ويدير لقاء المنامة مع النصر الإماراتي على استاد خليفة بمدينة عيسى بالبحرين العماني يعقوب عبدالباقي وراشد الغيثي وناصر البوسعيدي، ومحمود المجرفي حكماً رابعاً.

ويقود الكويتي يوسف ثويني وعباس حمزة ويعقوب هلال، والحكم الرابع حسين طالب مباراة السيب العماني والشباب الإماراتي في المجموعة الثانية.

ويدير مباراة الريان القطري والسويق العماني في 18 من فبراير الجاري الإماراتي عمر محمد وأحمد الراشدي ومسعود إسماعيل والحكم الرابع سلطان المرزوقي.


التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة – النسخة السعودية © 2018
47