• FaceBook
  • Twitter
  • rss




ابوراشد : عقوبات ضخمة تنتظر النصر

hihi2-1

هاي كورة – اكد المستشار القانوني خالد أبو راشد أن تصريح رئيس نادي النصر تجاه رئيس مجلس إدارة الاتحاد السعودي لكرة القدم أحمد عيد غير لائق ولكن لا يمكن الجزم على أنه يدخل ضمن قائمة عقوبات لجنة الانضباط.

وقال ابوراشد لصحيفى الرياضية :”كتحليل قانوني بعيد عن العاطفة لا يمكن القطع بأن عبارة رئيس النصر تحتوي على سب أو اتهام، الجملة التي قالها تقبل الأمرين ويعود إلى لجنة الانضباط تقدير الحالة، فهناك من يقول إن هذه العبارة نوع من التهديد وبالتالي تستوجب العقوبة، وهناك من يرى أن رئيس النصر يستخدم حقه في إجراءات الانتخابات وأنه وفق الانظمة من حقه ألا يصوت لصالحه ولهذا لا توجد مخالفة”.

اضاف :”كرأي شخصي أعتبر هذا التصريح أسلوبا غير لائق، هناك من يرى أن كلمة (آخر إنذار) هي تهديد”.

تابع :”هو أسلوب غير لائق لأنه لو فتح الباب لكل رئيس ناد أن ينذر رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم على الهواء فتخيل كيف يكون الوضع”.

واوضح انه في حالة إدانة رئيس النصر فسيتم إيقافه لمدة عام عن مرافقه فريقه مع تغريمه 300 ألف ريال حسب المادة 53ـ2، كما سيتم تغريمه ايضا مبلغ 30 ألف ريال بسبب دخوله لأرض الملعب واقتحامه غرفة ملابس الحكام حسب المادة 25ـ2، فيما سيتم تغريم مهاجم النصر حسن الراهب 50 ألف ريال على تصريحه ضد الحكم حسب المادة 48ـ2، فيما سيتم تغريم نادي النصر بمائة ألف ريال بسبب رمي القوارير تجاه الحكم حسب المادة 49 .


التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة – النسخة السعودية © 2018
43