• FaceBook
  • Twitter
  • rss




مدرب العروبة: الهلال فريق كبير ولا تهزه هزيمة

تنزيل

هاي كورة – قال تيتا فاليرو ، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي العروبة السعودي، إن الهلال كبير والفرق القوية لا تقبل الخسارة مرتين متتاليتين بعد الهزيمة أمام الأهلي في نهائي كأس ولي العهد.

وقال فاليرو في المؤتمر الصحفي ، اليوم الأحد، مع الحارس رافع الرويلي للحديث عن لقاء الهلال يوم الثلاثاء المقبل: ” كل المواجهات المقبلة ستكون مهمة نظراً لوضع الفريق في ترتيب الدوري وفي أقصى الحالات شعارنا من بداية الدور الثاني هو جني النقاط للمرحلة المقبلة , بالتأكيد تنتظرنا ثلاث نتائج إما التعادل أو الانتصار أو الخسارة”.

وأضاف: ”  فريقنا متجانس والهلال كبير ونحترمه و سننافسه على النقاط الثلاث وقد طالبت لاعبينا بنسيان لقاء التعاون والأخطاء التى حدثت والتركيز على مكاسب تلك المباراة وتأقلمهم على طريقة اللعب”.

وأوضح أن التجانس وتطبيق الخطط المطلوبة للمباراة سيكون سلاح الفريق مؤكداً أن كرة القدم تحتاج للأداء الجماعي.

وقال رافع الرويلي عن اللقاء المرتقب إن مباراة الهلال مثل أي لقاء في الدوري استعد لها الفريق خلال فترة التوقف موضحاً أن التجانس مع المدافعين أمر ضروري.

وقال الرويلي :”خلال فترة التوقف الأخيرة كنا نتدرب لجميع المباريات ولم تقتصر تدريباتنا على الاستعداد لمباراة الهلال او للفرق الكبرى”.

وقال :”التفاهم مع المدافعين مهم جداً والاخطاء موجودة وهي شيء طبيعي فالهدف يأتي من خطأ”.

وأشار الرويلي أنه يعتبر الدور الثاني من الدوري تحدٍ خاص له وأنه سيستعيد مستواه الذي فقده في الفترة الماضية.

وأشاد بمدرب حراس المرمى الحالي بالفريق مؤكدًا أنه استفاد منه كثيراً.

من جهته ، واصل الفريق تدريباته استعداداً لمواجهة الثلاثاء أمام الهلال على ملعب النادي بسكاكا تحت قيادة المدير الفني للفريق الروماني تيتا فاليرو.​


التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة – النسخة السعودية © 2018
45