• FaceBook
  • Twitter
  • rss




كويتيون فى الرياض من اجل تشجيع الاهلى

جماهير الاهلي

هاى كوره- قطع شبان كويتيون مسافة ألفي كيلو متر من العاصمة الكويتية لمدينة جدة من أجل الوقوف مع عشقهم الأهلي ضد فريق بلدهم القادسية الكويتي في اللقاء الذي سيجمع الفريقين مساء الثلاثاء المقبل بملعب الجوهرة بجدة.

ورصدت وسائل الاعلام تواجد الشبان الكويتيين بين الجماهير حاملين علم بلدهم فبادرت بسؤالهم عن سبب تواجدهم، فكان ردهم بأنهم حضروا من الكويت لمساندة الأهلي في لقاء النصر الماضي ولم يسعفهم الوقت للذهاب للنهائي، مشيرين إلى أنهم حرصوا على مشاركة جماهير الأهلي فرحتهم في جدة.
وكشفوا عن أنهم سيساندون الأهلي ضد القادسية الكويتي الثلاثاء المقبل على الرغم من انه فريق بلدهم والسبب تشجيعهم لنادي الكويت الكويتي المنافس التقليدي للقادسية.

والجدير بالذكر ان الراقى سيلاقى القادسيه الكويتى في مدينة جدة يوم 17 فبراير بطريقة خروج المغلوب من مباراة واحدة، وذلك لحسم المقعد الاول لدوري المجموعات للاندية الابطال، وفوز الاهلي يعني انتقاله مباشرة الى دوري المجموعات بجانب فرق الهلال والنصر والشباب، أما الخسارة فتعني مغادرته البطولات الآسيوية في نسخة 2015م، إذ لا يحق له المشاركة في كأس الاتحاد الآسيوي حسب نظام البطولة الجديد، فيما ستكون لقاءات الأهلي آسيوياً في ملعب مدينة الملك عبدالله في جدة بعد استيفائه الشروط واعتماده ضمن ملاعب السعودية المعتمدة لدى الاتحاد الاسيوي لكرة القدم


التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة – النسخة السعودية © 2024
9