• FaceBook
  • Twitter
  • rss




الروقي : تصريح بن تركي للتاريخ ، وأطالب بشطبه

148

هاي كورة -طالب الإعلامي الرياضي فهد الروقي ، بإيقاف أو شطب رئيس نادي النصر الأمير فيصل بن تركي ، بسبب تصريحاته التي تجاوز فيها مرحلة تهديد الحكام والمنافسين ووجه من خلالها رسائل قوية وخطيرة للاتحاد السعودي لكرة القدم .

وكتب الروقي عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الإجتماعي ( تويتر ) : ” اتحاد أحمد عبد عارف من كسبه هذا آخر إنذار ( هذا ليس كلام مشجع بل رئيس ناد يهدد وهنا لابد أن نقول طالت وتشمخت وقد وجب الوقوف أمام هذه ) ” .

وأضاف : ” رئيس ناد تجاوز مرحلة تهديد الحكام والمنافسين والآن يهدد رئيس اتحاد القدم الأمور تجاوزت الحدود يجب حفظ كرامة اتحاد القدم ” .

وأشار : ” ماذا يقصد رئيس النصر حينما قال ( هذا آخر إنذار ) ( حنا عارفين من كسبك ) هل هذا يعني بأن انتخابات اتحاد القدم ( متفق عليها ) ، تصريح رئيس النصر ( هذا آخر إنذار ) سيبقى للتاريخ وفيه كشف خطير لأمور تدار بالخفاء ( كل هذا من أجل تعادل ) ” .

وتابع : ” حذرت من العام الماضي بأن التسهيلات التي يتحصل عليها رئيس النصر ستنعكس سلبيا على كرتنا الآن أنتم تشاهدون توزيع الإنذارات ” .

وأردف : ” في العام الماضي فاز النصر على الرائد بأخطاء تحكيمية أشهرها ( بلنتي دغدغني ) واليوم بعد تعادلهما يأتي التهديد والوعيد ” .

وإختتم الروقي تغريداته ، قائلاً : ” لن يستقيم حال كرتنا ما دام أن ( الأمير ) لا تفرض عليه العقوبات كحال البقية اطالب بإيقاع عقوبة الإيقاف أو الشطب على رئيس ناد النصر ” .

bn

 

 


التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة – النسخة السعودية © 2019
51