• FaceBook
  • Twitter
  • rss




كحيلان يفتح النار على إتحاد القدم ولجنة الحكام

6325

 

هاي كورة -شن رئيس نادي النصر الامير فيصل بن تركي هجوما لاذعا على طاقم حكام مباراة اليوم الحكم الدولي محمد القرني وحكام الخط وعلى لجنة الحكام في الاتحاد السعودي لكرة القدم ورئيسها عمر المهنا ، وذلك بعد نهاية مباراة فريقه التي جمعته بنظيره نادي الرائد وانتهت بالتعادل الايجابي بهدفين لكلا الفريقين ، وشهدت خلال دقائق المباراة احداث مثيرة باحتسابه ضربتي جزاء لصالح الرائد ، وتغاضى عن هدف صحيح وضربة جزاء مستحقه للنصر بحسب حديث رئيس نادي النصر بعد نهاية المباراة .

وتابع سموه ، نحن لم ننتقد التحكيم كثيرا ورغم هذا شاهدنا أخطاء تضرنا كثيرا ، ولو رجعنا للمباراة الماضية امام نجران كان هناك هدف صحيح تجاوز خط المرمى وواضح وضوح الشمس ورغم هذا لم يحتسب مع انه كان عذرهم بأن هناك حديده أعاقت الرؤية للحكم !!

وان كان عذرهم في المباراة الماضية الحديدة ، ما هو عذرهم بالهدف الذي تجاوز خط المرمى في مباراة الامس ( وأبغى افهم وش فيه بالمباراة هذي ) !!

مضيفا أنه لا نستطيع الدخول بنوايا الحكام ونقول انهم يتعمدون لكن ان كان الحكام المحليين لا يستطيعون التحكيم في دوري عبداللطيف جميل وتنصف الاندية التي صرفت ملايين الملايين من اجل المنافسة على الألقاب يجلسون في بيوتهم احسن او يحكمون في دوري الدرجة الثانية افضل لأنهم حتى الحكام الموجودين حاليا غير مؤهلين للتحكيم الدرجة الاولى فما بالك بدوري عبداللطيف جميل للمحترفين .

وواصل رئيس نادي النصر رمي سهام انتقاداته على الحكام وهذه المرة على لجنة الحكام في الاتحاد السعودي لكرة القدم وانها لا تعرف تختار حكامها لقيادة المباريات ، حيث عرج سموه على حكم مباراة امس الاول في نهائي كأس ولي العهد الحكم تركي الخضير ، وقال “كحيلان” ان الحكم الخضير احتسب في نهائي كأس ولي العهد ضربة جزاء لا تحسب في المريخ !
وأردف ، وبكل صراحة كنا نطالب بمنح الحكم السعودي الثقة لكن الاخطاء الفادحة وصلت لحد لا يطاق لذلك لا نريد الحكم السعودي ، ووجه رساله للمهنا ( إما تجيب حكام مثل الناس او استقيل ) .

وقد طالب سموه بالحكام أمثال محمد القرني ومرعي العواجي وتركي الخضير بالجلوس بمنازلهم والتفرغ لوظائفهم الاخرى ، وان كانت على المكافئات اللي يستلموها انا مستعد ادفعها بس لايحكمون لنا ، وطالب بجلب حكام اجانب على قدر المسؤولية لتحكيم مباريات نادي كبير مثل النصر وانا مستعد اتكفل بكامل مصاريفهم حتى نهاية الموسم اما الاندية الاخرى بكيفها !
وعن صعوبة تكليف اكثر من خمسة حكام اجانب لكل فريق حسب الانظمة ، قال رئيسي النصر وش دخل الاتحاد السعودي وانا اللي بدفع مصاريف الحكام الاجانب واضاف “ياخي مابي حكم سعودي ” ، ورشح سموه أن يكون هؤلاء الحكام يديرون مباريات في دوري الدرجة الثانيه والثالثه فهي الدرجة التي تناسب امكانياتهم.

وزاد رئيس النصر الامير فيصل بن تركي من لهيب انتقاداه بفتحه النار على الاتحاد السعودي لكرة القدم الذي يترأسه الاستاذ احمد عيد ، بقوله “( ياخي عيب ،، عيب ) يكون اتحاد راقي وفي دولة كبيره تمتلك الامكانيات لاتستطيع جلب تقنية الخط المرمى ومو عارفين نجيب التقنيات الحديثه اللي تخدم رياضتنا !

محذرا الاتحاد السعودي الدي يترأسه احمد عيد بأنه اخر انذار من نادي النصر للاتحاد السعودي بضبط لجان الاتحاد السعودي وهم يعلمون مايمكننا فعله وقد سبق ان وقفنا مع احمد عيد بالذات في الفتره الماضيه لكن نستطيع ان نبعدهم بالجمعيه العموميه ان لم نرى تحرك منهم لانقاذ الوضع الحالي .

واختتم رئيس النصر تصريحه المثير بعد نهاية المباراة بانتقاده لرئيس لجنة الانضباط الاستاذ ابراهيم الربيش الذي قال عنه للأسف الربيش ماعنده الا النصر وللاسف البعض يقول ان الربيش نصراوي وهل ضروري تتكلم وتكون ضد النصر عشان تثبت عدم نصراويتك !! مطالبا الربيش بإلتزام الصمت كونه رجل قانوني ويعرف الامور بدل من الحديث في كل جانب !


التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة – النسخة السعودية © 2024
9