• FaceBook
  • Twitter
  • rss




القادسية الكويتي يصل إلى جدة لملاقاة الأهلي في الملحق الآسيوي

النادي الاهلي

هاي كورة – وصل وفد بعثة الفريق الكروي الأول بنادي القادسية الكويتي إلى مدينة جدة لملاقاة الأهلي يوم الثلاثاء المقبل على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة ضمن الملحق الآسيوي المؤهل إلى دوري المجموعات في بطولة دوري أبطال آسيا.

ويرأس الوفد رفاعي الديحاني رئيس جهاز الكرة بنادي القادسية ويضم عضو مجلس الادارة وامين السر المساعد ناصر الشرهان اضافة الى الاجهزة الفنية والادارية والطبية ولاعبي الفريق الكروي الأول.

وكان في استقبال بعثة نادي القادسية الكويتي عند وصولهم إلى مطار الملك عبدالعزيز بجدة عدد من أعضاء العلاقات العامة بالنادي الأهلي الذين رحبو بالبعثة عند قدومهم.

من جهته أكد الديحاني على عمق العلاقة والروابط الوطيدة بين الناديين مشيرا ان التنافس الشريف والروح الرياضية ستكون العنوان الأبرز للقاء الفريقين في الملحق الاسيوي .

وأضاف الديحاني ان التأهل الى دوري الأبطال مطلب سواء للملكي الكويتي أو الملكي السعودي خاصة في ظل تقديمهما لمستويات متميزة في المسابقات المحلية ومنافستهما على مختلف الألقاب مشيرا ان القادسية على أهبة الاستعداد للمباراة بعد ان كان قد حقق الفوز في آخر مبارياته أمام كاظمة في دوري فيفا ومن قبلها اجتيازه لعقبة الوحدات الأردني في مستهل مشواره في الملحق .

وقال الديحاني أياً كانت النتيجة فإننا سنبارك للفائز وسنقول للخاسر حظا أوفر بكل روح رياضية تحكمها العلاقة الحميمة بين الناديين الشقيقين شاكرا رئيس مجلس إدارة النادي الاهلي سمو الامير فهد بن خالد على التواصل الدائم والترحيب الحار الذي أظهره لوفد القادسية بالرغم من تواجده خارج المملكة حين قال (أنتم أهل الدار) مباركا للأهلي وجماهيره الحصول على كأس ولي العهد ليلة الأمس، ومتمنيا أن يمن الله بالشفاء العاجل على نجل الامير فهد بن خالد “سعود” انه سميع مجيب.


التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة – النسخة السعودية © 2018
47