• FaceBook
  • Twitter
  • rss




الطويل يحذر الاهلي

الهلال والاهلى

هاي كورة – قام المحلل الرياضي وجدي الطويل بتحذير لاعبي الأهلي من الركون لانخفاض مستويات لاعبي الهلال حاليًا، وقال في رؤيته الفنية عن مباراة الليلة في نهائي كأس ولي العهد بين الفريقين: «إذا استكان الأهلاويين لنتيجتهم مع النصر وظنوا في تفوقهم على الهلال وسط ظروفه ومعنوياته الهابطة فستكون طامة عليهم، فالهلال يريد الرجوع لسابق عهده على حساب فريق كبير كالأهلي، ولن يجد خيرًا من بطولته المحببة والمفضلة للاستعادة طريق المجد والبطولات».

وأضاف: «الأهلي قاب قوسين من العودة لسكة الانتصارات والبطولات والمجد التليد.. الإدارة فعلت المستحيل هذا الموسم وصرفت أموالاً مبالغًا فيها والأمر الآن بيد اللاعبين والمدرب».

وأضاف: «التركيز مطلوب ونسيان مباراة النصر، وتلافي سيناريو الشوط الأول أمام النصر وضرورة دخول جو المباراة من بدايتها لأن صاحب هدف السبق سيمتلك الأفضلية والسيطرة».

وتابع: «لا بدّ من مراقبة ناصر الشمراني مثلما فعل معتز هوساوي في لقاء الدور الأول ونجح في ذلك، فمتى ما تحرك الشمراني سيكون الفوز للهلال لذلك يجب عدم إغفال مراقبته مع نيفيز».
وواصل حديثه بالقول: «الأهلي يعتمد في هجماته على الأطراف من خلال عقيل بلغيث وعبدالشافي اللذين يمتلكان النزعة الهجومية، وسيحاول جروس الاعتماد عليهما لفك الحصار الذي سيفرضه مدرب الهلال على مهاجم الأهلي عمر السومة».


التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة – النسخة السعودية © 2018
47