• FaceBook
  • Twitter
  • rss




ام بي سي تنقل النهائي بـ 35 كاميرا

hihi2-1

هاي كورة – انهت قنوات MBCPROSPRTS والشركة العالمية التجهيزات الفنية والتقنية لنقل نهائي كأس ولي العهد والذي سوف يقام مساء اليوم الجمعة على أرض ملعب الملك فهد الدولي بالرياض بين فريقي الهلال والأهلي تحت رعاية ولي العهد الأمير مقرن بن عبدالعزيز كما تقوم القنوات الرياضية السعودية بنقل المباراة إضافة لإذاعتي البرنامج الثاني السعودية وإذاعة ufm..

هذا وتم الاستعانة بأربع عربات نقل حديثة مزودة بأحدث التقنيات العالمية لضمان نجاح نقل أحداث النهائي من خلال 35 كاميرا تم تركيبها في مختلف زوايا وأرجاء ملعب الملك فهد ومحيطه الخارجي.

وسيتم استخدام كاميرات متطورة جداً من نوع السبايدر والالترا والفيش آي والاستديو كام والسوبر، فيما تم تجهيز كاميرات خاصة داخل منصة الملعب لرصد السلام على راعي المباراة وكل جوانب مراسم تتويج الفريق الفائز.

وتم العمل على تجهيز كل هذه الأمور خلال الـ72ساعة الماضية حيث يقدر عدد الطواقم البشرية التي سوف تعمل على نقل الكرنفال الرياضي بقرابة الـ200شخص تحت إشراف مدير عام الشركة العالمية سلطان المحيسن.

وسوف يكون هناك استديو مصاحب لنهائي كأس ولي العهد لقنوات MBCPROSPRTS يقدمه المذيع طارق الحماد ويستضيف كلا من محمد الدعيع وخالد الشنيف ومحمد السويلم . ويتولى الوصف والتعليق على المباراة المعلق الكروي فارس عوض واستبعد القائمون على قنوات MBCPROSPRTS فكرة الاستعانة بمعلقين للمباراة .

وعلى أرض الملعب يقوم المراسلان الميدانيان عبدالله العضيبي وعبدالرحمن الدحيم برصد كل ما يجري خلف الكواليس وعمل القاءات التلفزيونية في منطقتي المكس زون والانتر فيو.


التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة – النسخة السعودية © 2020
53