• FaceBook
  • Twitter
  • rss




عبدالشافي : واثقون في قدراتنا .. والجماهير وقودنا للكأس

bnb

هاي كورة – أشار المصري محمد عبدالشافي لاعب فريق الاهلي الأول لكرة القدم إلى صعوبة مباراة فريقه أمام الهلال في نهائي كأس سمو ولي العهد .
وأضاف عبدالشافي استعداداتنا جيدة للمباراة ، وفريق الهلال قوي ، ونكن له كل احترام وتقدير ، وفي المقابل نحن واثقون من امكانياتنا الفنية ، وأتمنى أن يحالفنا التوفيق والفوز بالبطولة .

وتابع قائلاً : أتمنى أن يكون كل اللاعبين جاهزين وفي درجة عالية من التركيز ، وأنا شخصياً جاهز للمواجهة ، ويجب أن نكون واثقون في قدراتنا ، وأن نتعامل مع المباراة بذكاء طوال مجريات المباراة ، كما يجب أن نكون في أفضل حالاتنا البدنية والفنية .
فالأجواء داخل الفريق إيجابية ، وتدعو للتفاؤل ، والجميع يطمح بتحقيق اللقب ، والإدارة لم تقصر ومتواجدة مع الفريق دائماً وقريبة من اللاعبين ، وهناك رغبة وحماس من كل اللاعبين ، وأتمنى أن نترجم تلك الأمور على أرض الملعب ونقدم الأداء المشرف الذي يحقق لنا الفوز بالبطولة .

ووجه عبدالشافي رسالة إلى الجماهير الأهلاوية بالحضور إلى ملعب المباراة كون المباراة خارج مدينة جدة ، ومؤازرة اللاعبين إلى النهاية وهم وقودنا للكأس ، ونحن كلاعبين لدينا الإصرار والرغبة لإسعادهم ، وسوف نبذل قصارى جهدنا لتحقيق تطلعاتهم بالفوز وحصد اللقب .


التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة – النسخة السعودية © 2018
45