• FaceBook
  • Twitter
  • rss




المكافآت تنهال على لاعبي الاتحاد بعد الفوز على الفيصلي

88

هاي كورة – كشف مدرب الاتحاد الروماني فيكتور بيتوركا أن سبب ابعاده للحارس فواز القرني عن لقاء اليوم أمام الفيصلي بسبب المستوى غير الجيد الذي قدمه في لقاء الفتح الماضي، مشيدا بالمستوى الفني الذي قدمه الحارس البديل هاني الناهض خلال مجريات اللقاء.

ورفض بيتوركا التعليق على سؤال الاعلاميين بأن عقوبة المدافع طلال العبسي هي نفس عقوبة محمد نور وحمد المنتشري مكتفيا بالقول بأن العبسي سيشارك في تدريبات الفريق اﻷيام المقبلة تحضيرا للقاء الشعلة الجمعة المقبل، مبديا سعادته بتحقيق الفوز اﻷول له مع العميد متمنيا مواصلة الانتصارات في اللقاءات المقبلة.

ومن جانب آخر، صرف رئيس الاتحاد ابراهيم البلوي مبلغ 5000 ريال لكل لاعب نظير تحقيق الفوز على الفيصلي، كما وعدهم على زيادة المكافأت في اللقاءات المقبلة.

الى ذلك، خضع الثنائي اﻷجنبي العراقي سيف سلمان و البرازيلي ماركينهو الى كشف لجنة المنشطات بعد نهاية اللقاء مما اثار هذا اﻷمر مخاوف لدى الجماهير الاتحادية بعد ايقاف المدافع اسامة المولد بسبب المنشطات .

وفي سياق آخر، منح حكم اللقاء مرعي العواجي المهاجم عبدالرحمن الغامدي كرة اللقاء نظير تسجيله هاتريك في لقاء اليوم أمام الفيصلي، وبدوره أهدى عبدالرحمن الغامدي الفوز والهاتريك لجماهير العميد ووعدها باﻷفضل في اللقاءات المقبلة.


التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة – النسخة السعودية © 2018
45