• FaceBook
  • Twitter
  • rss




العقيل : الغاء الاياب والذهاب بسبب ازدحام الروزنامة

hihi2-1

هاي كورة – كشف أحمد العقيل نائب رئيس لجنة المسابقات في اتحاد كرة القدم السعودي، انه تم الغاء نظام الذهاب والإياب في بطولتي كأس خادم الحرمين الشريفين، وولي العهد، بسبب ازدحام الروزنامة وانتفاء الفائدة من خاصية الأرض والجمهور كما هو معمول في الدوريات الأوروبية.

وقال: “نحترم ونقدر مطالبات بعض رؤساء الأندية بعودة نظام الذهاب والإياب ولكن لم نلغها اعتباطيا ودون أسباب، إلا أن المصلحة تحتم ذلك”. وزاد: “ما الفائدة من إقامة مباراتي الذهاب والإياب بين فريقين من المدينة نفسها مثلا الهلال والنصر أو الاتحاد والأهلي ولاسيما أن الملاعب واحدة ومثبتة، خصوصا أن الدخل الجماهيري في المباريات الآن مناصفة بين الفريقين”. وأشار إلى أنه رغم ما ذهبوا إليه إلا أن إمكانية دراسة هذا الأمر ستكون على طوالة لجنة المسابقات قبل بداية الموسم المقبل.

وكانت قرعة كأس خادم الحرمين الشريفين قد أسفرت عن مواجهات متوازنة لأندية دوري عبداللطيف جميل، في دور الـ 32، حيث أبعدت الفرق الكبيرة عن أي مطبات أو عقبات، حيث سيلاقي الهلال نظيره الجيل على ملعبه فيما سيرحل النصر إلى مكة المكرمة لمواجهة الوحدة وسيلعب الاتحاد مع الرياض في جدة التي ستحتضن نزال الأهلي أمام الطائي، بينما سيلعب الشباب مع الدرعية على ملعبه.

وتحفل المسابقة بانضمام جميع الفرق المحترفة في دوري عبداللطيف جميل ودوري الأولى بواقع (30) فريقا إضافة إلى ناديي الأنصار والوادي الأخضر المتأهلين من تصفيات الدرجة الثانية والثالثة.


التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة – النسخة السعودية © 2018
47