• FaceBook
  • Twitter
  • rss




جماهير الاهلي والنصر تقترب من الرقم العالمى

جماهير النصر

هاي كورة – تم خلال لقاء الاهلي و النصر الكشف عن تقنية جديدة في ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية متمثلة في قياس صدى صوت الجماهير داخل الملعب عن طريق اجهز’ مخصصه لقياس الصوت الصادر من تشجيعهم و مؤازرتهم و بالتالي مقارنتها مع الرقم القياسي المسجل عالمياً وهو 142.2.

وبلغت قوة صدى صوت الجماهير خلال لقاء فريقي الاهلي و النصر 115 ، وفي حالة تم كسر الرقم العالمي من قبل الجماهير سيتم تسجيله كرقم عالمي.

وكشف انس دهلوي المدير التنفيذي لشركة (هاوي) المنظمه لفعالية “صدى الجماهير” أن الهدف من ايجاد هذه التقنيه هي لزيادة التفاعل من قبل الجماهير و لتقليل حدة التعصب بين جماهير الانديه لافتاً أنهم استنبطوا هذه التقنيه من دولة أمريكا من خلال قياسهم لصدى صوت الجماهير فيها و مبينا بأنه تم اختيار هذا اللقاء لكونه لقاء جماهيري في المقام الاول ولكون المسابقه لايوجد فيها راع رسمي وأنهم قاموا بإدخال التقنيه للملعب بعد سماح النادي الاهلي لهم لكون المباراة تقع على ارضه بالإضافه لإدارة الملعب مبيناً بأنهم سيقومون بإستخدام التقنيه في لقاءات جماهيريه اخرى في منطقة الرياض و الشرقيه في المستقبل.
ودعت الشركه المنظمه للفعاليه الجماهيرية للمشاركه في تحطيم الرقم القياسي من خلال تفاعلهم بأعلى صوت جماهيري في السعودية عن طريق توزيع بروشورات للجماهير في الملعب.


التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة – النسخة السعودية © 2018
47