• FaceBook
  • Twitter
  • rss




أعضاء شرف الزعيم يطالبون بيتوركا بكتابة نهايه لمسلسل التفريط فى النقاط

الاتحاد

هاى كوره- طالب عدد من أعضاء شرف الاتحاد، المدرب الروماني فيكتور بيتوركا ولاعبي الفريق، بأن يتم إيقاف مسلسل التفريط بالنقاط ابتداء من مواجهة الفيصلي الخميس.

واوضح الأمير تركي بن جلوي واللواء محمد بن داخل الرئيس الأسبق وأسامة طاشكندي، أن العميد يحتاج لتغيير مسار ليستعيد هيبته، وأن على الجهاز الفني واللاعبين استعادة نغمة الانتصارات من جديد لأن (العشاق) اشتاقوا لها كثيراً، كاشفين أن الوقت قد حان لعمل شيء يقنع الجميع بأن (النمور) لازالت لهم سطوة. معبرين عن ذلك في تعليقهم بعد التعادل مع الفتح بقولهم :لا تمدحوهم.

تحدث الشرفي الأمير تركي بن جلوي، مطالباً الجميع بعدم توجيه المدح الزائد للاعبين لأنهم (صغار) يتأثرون من أي كلام يوجه لهم، وتابع: مهما حققوا من انتصارات متتالية لا تسلطوا الضوء عليهم حتى لايغتروا والضحية الكيان، وأضاف: مسلسل التفريط بالنقاط بات مملا جداً وأمرا لا يُطاق أبداً فعلى اللاعبين والجهاز الفني أن يعيدوا لنا عميدنا الذي تعودنا عليه. وشدد على أهمية تحقيق الفوز خلال مواجهة الفيصلي الخميس.

ووصف الشرفى اسامه طاشكندي، لاعبي الفريق الأول لكرة القدم الحاليين بـ(لاعبي آخر زمن)، موضحا: لو استمروا هؤلاء اللاعبون بالمستويات والنتائج السلبية غير المرضية لكافة العشاق، فالنثق تماماً بأن هذا الجيل هو جيل (آخر زمن) ليسوا كالسابقين الذين كانوا يحرثون الملعب عرضاً وطولاً لإمتاع نفسهم ثم الجماهير الحاضرة أو من خلف الشاشات الفضية، وأضاف: لا أعلم ما الذي يحدث في الاتحاد رغم أن الإدارة وفرت كل ما يطلبه المدرب الروماني بيتوركا، إلا أنه لم يحدث أي شيء يذكر، بل مازال الإخفاق متواصلا مثلما كان قبل فترة التوقف بالدوري.
واستطرد: يا بيتوركا أنت و جميع اللاعبين عليكم أن تعيدوا صياغة العميد لعودة قوية من جديد، أوقفوا المهازل التي تحدث بين الحين والآخر بسبب رعونة أغلبية اللاعبين الذين من خلال ما نشاهده كمحبين لا نرى الروح القتالية على وجوههم كذلك لا نشاهد نقطة (عرق) تصب منهم لنعرف أنهم يلعبون ويتعبون لأجل الاتحاد.
واختتم طاشكندي حديثه، قائلاً:عزيزي إبراهيم البلوي لا تترك العصا لبيتوركا وحده يعمل ويفعل ما يريد قف على (رأسه) وناقشه بكل صغيرة وكبيرة كونك الرجل الأول في الكيان الأصفر والأسود والجميع يثق بك، وبصريح العبارة لاعبو الجيل الحالي (أشبااااااااااح).

 


التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة – النسخة السعودية © 2017
47