• FaceBook
  • Twitter
  • rss




اتحاد الكرة السعودى يعلنها لجنة المسابقات لن تخرق الأنظمة لإرضاء النصر

رئيس النصر

هاي كورة – كشف مصدر مسؤول في الاتحاد السعودي لكرة القدم فى تصريحات صحفية عن أن تقسيم مدرجات ملعب مدينة الملك عبدالله بجدة القاضي بمنح الأهلي (70%) مقابل (30%) لجمهور النصر يعتبر عادلاً وفق الأنظمة واللوائح التي تعمل وفقها لجنة المسابقات باتحاد القدم.

وأشار المصدر إلى أن اللجنة سبق أن فرضت التقسيم ذاته في مواجهة الاتحاد والهلال التي أقيمت في المسابقة نفسها ضمن دور الـ16، مبيناً أن هذا النظام لا يمكن أن يتم تغييره بسبب مطالبة نادٍ أو آخر، وذلك لتحقيق مبدأ العدالة والمساواة بين كافة الفرق السعودية.

وأوضح المصدر ذاته أن هناك اتحادات تقوم بعمل تقسيم أشد صرامة مما يطبقه الاتحاد السعودي، وذلك بمنح جمهور الفريق الضيف نسبة لا تتجاوز (10%) مقابل (90%) للنادي المضيف، مبيناً أن أفضلية الحضور الجماهيري تأتي جنباً إلى جنب مع أفضلية الملعب التي تحددها القرعة، ولو تم تقسيم الملعب بالتساوي فلن يكون لأي نادٍ ميزة في أن يلعب المواجهة على ملعبه.

يذكر أن إدارة نادي النصر برئاسة الامير فيصل بن تركى كانت قد طالبت لجنة المسابقات بضرورة تقسيم الملعب مناصفة بين جماهير الفريقين، نظراً لحساسية المواجهة وأنها تلعب على طريقة خروج المغلوب.


التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة – النسخة السعودية © 2024
9