• FaceBook
  • Twitter
  • rss




المؤشر والمطيري يشاركان بفعالية في تدريبات الفريق استعداد لنصف نهائي ولي العهد

الاهلي

هاي كورة – شارك الثنائي عبدالله المطيري وسلمان المؤشر بفعالية في تدريبات الفريق الكروي الاول بالنادي الأهلي مساء اليوم بعد أن أعطى الجهاز الطبي الضوء الأخضر لهما بالمشاركة ، فيما شارك المحترف السوري عمر السومة في الجزء الأخير من المران بعد التحسن الذي طرأ على موضع إصابته .

وعلى الصعيد الميداني ركز المدير الفني السويسري كريستيان جروس على الجانب التكتيكي في مران الفريق مساء اليوم لمختلف مراكز اللعب استعدادا لمباراة دور نصف نهائي كأس ولي العهد أمام النصر بعد غد الإثنين في المقابل أجرى عدد من اللاعبين تدريبات خاصة لرفع معدلات اللياقة رفقة مساعد المدرب .

من جهة أخرى تقرر أن يغادر الأستاذ مروان دفتردار مدير إدارة كرة القدم إلى ألمانيا عقب لقاء مباراة الفريق القادمة أمام النصر حيث سيتم تكليف مدير الفريق الاستاذ باسم ابو داود بالإشراف على إدارة شؤون كرة القدم خلال الفترة القادمة .

وطالب دفتردار اللاعبين بمواصلة تحقيق الانتصارات والمحافظة على سجل الفريق الخالي من الخسائر منذ انطلاق الموسم وتحقيق تطلعات الجماهير والإدارة التي سعت خلال الفترة الماضية إلى توفير كافة الاحتياجات وعناصر النجاح بدورهم وعد لاعبو الفريق بتقديم قصارى الجهد وتحقيق المأمول منهم في مشوار المنافسات متمنين لمدير إدارة كرة القدم رحلة علاجية موفقة .


التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة – النسخة السعودية © 2018
47