• FaceBook
  • Twitter
  • rss




دا سيلفا : سنهزم الاهلي

hihi2-1

هاي كورة – شدد مدرب الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر خورخي دا سيلفا على صعوبة مواجهة فريقه أمام الاهلي الاثنين في قبل نهائي كأس ولي العهد.

وقال دا سيلفا خلال المؤتمر الصحفي الذي عقده بمقر النادي على ان مباريات الفريقين تظهربمستوى فني متميز مشيراً لأن منافسه فريق صعب جداً وقوي مستشهداً بحلول منافسه في المركز الثاني في سلم ترتيب فرق الدوري.

وقال: “الاهلي فريق صعب ويكفي انه الفريق الوحيد الذي هزم النصر هذا الموسم والمباراة ستكون متكافئة بين الفريقين رغم ان الأهلي يملك الافضلية، وذلك كون المباراة على ملعبه ووسط جماهيره الغفيرة، وسنكون عند الموعد ولن نتراجع عن اسلوبنا الهجومي.

وعن تأثير كثرة التنقلات على الفريق ما بين نجران ثم جدة خلال فترة زمنية قصيرة قال: “لها تاثير بلا شك على الفريق ولكن انا محظوظ بامتلاكي فريقين احدهما أساسي والاخراحتياطي بنفس المستوى بالإضافة الى ان احترافية اللاعبين وروحهم العالية تجعلهم يتأقلمون مع أي ظروف”.

وأضاف: “جميع اللاعبين جاهزون للمباراة والاكوادوري ارماندو ويلا سوف يغادر معنا الى جدة بعد وصول بطاقته الدولية وتسجيله رسمياً في كشوفات الفريق ، واكد ان النصر سيظهر بشكل مختلف امام الاهلي متمنيا ان يحقق فريقه الاهم بالمباراة بالفوز وبلوغ النهائي والسعي للمحافظة على اللقب لمرة الثانية على التوالي.

وعن الانباء التي تناولت الرغبة النصراوية في التجديد معه كمدرب قال داسيلفا: “هذا الامر سابق لاوانه ولدينا ما هو اهم ولم نتحدث بمثل هذه الامور خلال الفترةالحالية”.


التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة – النسخة السعودية © 2018
47