• FaceBook
  • Twitter
  • rss




الاهلي نجح فى سياسة التدوير

جروس

هاي كورة – نفذت إدارة كرة القدم بالنادي الأهلي سياسة (التدوير) في صفوف الفريق بنجاح، نظير الضغط الذي سيواجه الفريق في الفترة المقبلة، نتيجة تداخل المسابقات فيما بينها ما بين محلية وقارية.

حيث قام المدرب السويسري كريستيان جروس بالزج بعدد من اللاعبين يشاركون للمرة الأولى كلاعبين أساسيين، كان ذلك أمام هجر البارحة الأولى التي كسبها الأهلي بثلاثة أهداف مقابل لا شيء في الجولة الرابعة من مسابقة دوري عبد اللطيف جميل للمحترفين.

استطاع الأهلي من خلال ذلك اللقاء مواصلة تضييق الخناق على منافسه النصر الذي يتصدر لائحة الترتيب العام، وذلك بعد أن أبقى الفارق النقطي بينهما خمس نقاط علماً للنصر (37 نقطة), وللأهلي (32 نقطة).

يأتي نجاح مهمة الأهلي في تنفيذ عملية (التدوير) في ظل وجود البديل الجاهز في دكة الاحتياط، بعد أن تم دعم صفوف الفريق بعدد من اللاعبين المحليين أمثال مهند عسيري وحسين المقهوي وصالح العمري، إلى جانب تصعيد عدد من اللاعبين الشباب الذين تم صقلهم منذ الصغر مروراً بأكاديمية النادي ومن ثم مركز الأمير عبد الله الفيصل لقطاع الناشئين والشباب والأولمبي أمثال معتز هوساوي وأحمد العوفي.

وقال مروان دفتردار المشرف على فريق كرة القدم أن فريقه سيواجه ضغطاً كبيراً من حيث المباريات، في ظل أن الفريق سيلعب لقاء كل أربعة أيام، وقال: “تحسباً لهذا الأمر سيكون هناك عملية تدوير للاعبين وسنشاهد القائمة ستتغير من لقاء إلى آخر”.

وأضاف: “لدينا مجموعة جيدة من اللاعبين القادرين على العطاء, نعمل كمجموعة واحدة، وسنسعى لمواصلة تطبيق الهدف ذاته الذي نبحث عنه في كل لقاء والمتمثل في تحقيق النتيجة الإيجابية”.


التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة – النسخة السعودية © 2018
47