• FaceBook
  • Twitter
  • rss




ثنائي الاتحاد : شمسكم حارة

hihi2-1

هاي كورة – اكد الثنائي الروماني لوسيان سان مارتين والبولندي لوكاس زوكالا لاعبا فريق الاتحاد لكرة القدم، ان حرارة الطقس العالية التي تشهدها جدة هذه الأيام، لن تمنعهما من التألق، حيث بدآ يتأقلمان عليها.

وكشف البولندي زوكالا خلال حديثه في المؤتمر الصحافي الذي عقد في قاعة الأمير طلال بن منصور لتقديمه وزميليه الجديدين الروماني لوسيان سان مالاتين، والعراقي سيف سلمان، أن المدرب الروماني فيكتور بيتوركا يعد واحدا من أهم الأسباب التي شجعته للحضور للاتحاد، بعد أن تحدث معه كثيرا عن النادي رغم الفترة البسيطة التي قضاها فيه، مشيرا إلى أنه كان يصف له النادي والجماهير والوضع العام داخله، وهذا ما اختصر كثيرا عليه.

وأوضح أن الاتحاد من خلال اطلاعه على سيرته يصنف ضمن أكثر الأندية شعبية وعراقة، ودائما ما تظل جماهيره صاحبة التميز وتعطي النادي جمالا خاصا.

كما تحدث اللاعب لوسيان سان مارتين كاشفا النقاب عن قصة حضوره إلى الاتحاد التي بدأت بحديث بيتوركا معه وكشف له الكثير عنه.

وأبدى جاهزيته لخوض أول مواجهة مع فريقه أمام الفتح الجمعة المقبل في الجولة الـ 14 من دوري عبد اللطيف جميل، مؤكدا أنها تعتبر مهمة بالنسبة له ويهدف هو وزملاؤه لتحقيق الفوز والحصول على النقاط الثلاث، مقدما شكره لإدارة الاتحاد ومدربه بيتوركا على ثقتهم فيه وقناعتهم بإمكاناته الفنية كلاعب، لافتا إلى أن هذه الثقة ستعطيه دافعا لبذل جهد مضاعف في سبيل إقناع الجميع بإمكاناته الفنية.


التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة – النسخة السعودية © 2017
50