• FaceBook
  • Twitter
  • rss




ترحيب بـ ارماندو من لاعبي النصر

hihi2-1

هاي كورة – اجتمع مدرب الفريق الاول لكرة القدم بنادي النصر داسيلفا “اوروجواني” مع لاعبي فريقه للترحيب بالمحترف الجديد بالفريق المهاجم ارماندو ويلا “إكوادوري” الذي وصل مساء أمس الأول، وتم ذلك قبل انطلاقة التدريبات أمس ، فيما اقتصرت تدريبات ويلا على التحضيرات البدنية.

وركز المدرب داسيلفا على الجوانب التكتيكية في المناورة الرئيسية التي أقامها على كامل الملعب ، واختتمت التدريبات بتمارين على التسديد المباشر من خارج منطقة الجزاء.

وبعد نهاية التدريبات اجتمع رئيس النادي الأمير فيصل بن تركي بالمدرب داسيلفا على مكتب الأخير بحضور مدير عام كرة القدم بالنادي سالم العثمان.

وكانت الصفقة التي أبرمها نادي النصر مع نادي جامعة كاتوليكا أثارت ردود فعل عنيفة من بعض الأندية في قارة أمريكا الجنوبية، في كل من الإكوادور والأرجنتين، وذلك على خلفية الإعارة التي تمت بين نادي برشلونة الإكوادوري ونادي كاتوليكا واستفادة الأخير من ثغرة في عقد الإعارة تسمح بإعارة اللاعب ليلعب خارج الدوري الاكوادوري خلال الفترة المشار لها في العقد، وتفجرت الأزمة بعد أن فشلت صفقة نادي برشلونة بالتعاقد مع اللاعب هنري وريا الذي وضعه النادي كخيار أخير في حال تمسك نادي كاتوليكا باللاعب، خاصة بعد انتهاء فترة تسجيلات اللاعبين في الإكوادور وبداية الدوري الأسبوع الماضي.


التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة – النسخة السعودية © 2024
9