• FaceBook
  • Twitter
  • rss




خبير فني اجنبي للجنة الاولمبية السعودية

hihi2-1

هاي كورة – شرعت اللجنة الأولمبية العربية السعودية في تطوير آليتها وهيكلتها من خلال استقطاب العديد من الموارد البشرية والكفاءات المتميزة في عدد من المجالات والتي يسعى من خلالها مسيرو اللجنة بقيادة الرئيس العام لرعاية الشباب رئيس اللجنة الأمير عبدالله بن مساعد لرفع مستوى العمل والإنتاجية الكاملة.

واعلن نائب الرئيس التنفيذي للجنة المهندس لؤي هشام ناظر أنه تم استقطاب عبدالله الغامدي كمدير مالي للجنة وهو الذي يملك سيرة ذاتية عالية في المحاسبة المالية حيث تقلد عدة أقسام مالية في شركة بروكتر اند جامبل العالمية على مدى 13 عاماً، كما عمل في العامين الأخيرين في جنيف بسويسرا كمدير مالي لتكاليف منتجات 22 مصنع حول أوروبا وأفريقيا والشرق الأوسط والهند، كما حصل على شهادتين جامعيتيين في المحاسبة والإدارة المالية من كلية ينبع الصناعية عام 2001م وإدارة الأعمال من جامعة إدارة الأعمال والعلاقات الدولية في جنيف عام 2014م.

كما تم استقطاب محمد الكبسي كمدير لإدارة الموارد البشرية في اللجنة الأولمبية وهو الذي يحمل شهادة البكالوريوس في النظم الإدارية وعمل في عدد من الشركات العالمية والمحلية على مدى 12 عاماً في مجال الموارد البشرية متقلداً عدداً من الوظائف كان آخرها مديراً لإدارة الموارد البشرية للقطاع الصحي بشركة جنرال الكتريك، وخلال مسيرته المهنية قاد عدداً من البرامج والمشاريع الإستراتيجية.

وأوضح ناظر أن هذه الخطوة تأتي باعتبارها أولى المحاور الأربعة لإستراتيجية تطوير الرياضة السعودية التي أقرت سابقاً مشيراً إلى أنه تم استقطاب اسمين لرئاسة الإدارة المالية والموارد البشرية باللجنة يملكان خبرة كبيرة .

وعلى الجانب الآخر ستتعاقد اللجنة الأولمبية خلال الفترة المقبلة مع خبير فني أجنبي لاستلام الأمور الفنية الرياضية في اللجنة والاتحادات الرياضية.


التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة – النسخة السعودية © 2018
47