• FaceBook
  • Twitter
  • rss




رئيس الرائد يغلق باب الرحيل امام العنزي

hihi2-1

هاي كورة – اغلقت إدارة نادي الرائد كافة طرق الانتقال أمام مهاجم الفريق الأول لكرة القدم مشعل العنزي، والذي يقضي عقوبة انضباطية اتخذها بحقه مدرب الفريق مارك بريس (بلجيكي)، بعد خلاف علق خلال معسكر الفريق الإعدادي الأخير والمقام في العاصمة الإماراتية أبوظبي.

وكشفت مصادر رائدية مؤكدة لـ صحيفة”الرياضية” أمس أن رئيس الرائد عبد اللطيف الخضير أكد للاعب العنزي أن مسألة رحيله إلى ناد آخر باتت مستحيلة في ظل بقاءه رئيسا للنادي.

ويتوقع الخضير أن هداف فريقه في مسابقة دوري عبد اللطيف جميل افتعل الخلاف مع المدرب البلجيكي حتى يتسنى له الانتقال إلى أي من الأندية الراغبة به.

يذكر ان الاتحاد يظهر رغبة كبيرة في الفوز بخدمات اللاعب البالغ من العمر 27 عاما.

وحسب هذه المصادر، فإن رئيس الرائد أشار للعنزي إلى أنه سيستمر لاعبا رائديا حتى لو تسبب ذلك في انتهاء مسيرته الكروية، حيث يُظهر الخضير غضبا شديدا من خلافه مع الجهاز الفني.

وشارك مشعل العنزي أمس مع الفريق الأولمبي خلال اللقاء أمام الفتح في بريدة ضمن الجولة الـ10 من منافسات مسابقة دوري كأس الأمير فيصل بن فهد تحت 21 عاما، وتمكن من تسجيل هدف التعديل لفريقه قبل 13 دقيقة من انتهاء المواجهة التي جرت على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية. وعلمت “الرياضية” أن عدداً من أعضاء شرف النادي يبذلون جهودا مضاعفه من أجل تقريب وجهات النظر بين اللاعبين والجهاز الفني والرئيس، نظراً لحاجة الفريق القابع في المركز الأخير بين أندية دوري عبد اللطيف جميل لخدماته.


التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة – النسخة السعودية © 2018
47