• FaceBook
  • Twitter
  • rss




الازمة المالية للزعيم مازالت مستمرة

بن مساعد

هاى كورة-  يبدو ان الازمة المالية في نادي الهلال السعودي ظهرت على السطح مجددا، فى الفترة الحالية و يتعرض النادى لازمه ماليه صعبه عقب نهاية الدور الاول من دورى عبداللطيف جميل و الدخول فى فترة الانتقالات الشتوية ولم “يفزع” احد لإنقاذ ناديه .. وأقصى ما حدث تقديم سلفه مستردة ! الحقيقة المره ان لا احد يدفع حقا.

و بعد ان استنجدت إدارة الهلال برئاسة الامير عبدالرحمن بن مساعد بالمجلس الشرفي لدعم الفريق ماديا في محاولة لتخفيف أعباء الأزمة المالية التي يمر بها النادي في الوقت الراهن قام الأمير الوليد بن طلال عضو شرف نادي الهلال السعودي ، بدعم إدارة الزعيم بمبلغ 20 مليون ريال في الفترة الحالية لإنهاء بعض الإلتزامات المالية على عاتق مسئولي الزعيم.

و انتعشت جزائن النادى ايضا بمبلغ 10 ملايين ريال سعودى بأمر ملكى من خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبدالعزيز.

و من جانب اخر تعول إدارة الهلال على العرض المقدم من أحد الأندية الأوروبية للحصول على خدمات لاعب الوسط الروماني ميهاي بينتيلي الذي من المتوقع أن يرحل عن الفريق الأزرق قبل نهاية يناير الجاري.

حيث يأتي ذلك العرض بمقابل مادي قد يصل إلى 15 مليون ريال ليزيل من على كاهل الإدارة الأعباء المالية و قد تتجه الادارة الى الموافق على انتقال اللاعب من اجل التعاقد مع محترف اجنبى خلال فترة الانتقالات الحالية و قد ترددت انباء عن اقتراب المهاجم اليوناني أنجيلوس ساماراس للانضمام لصفوف الفريق .

و الجدير بالذكر ايضا ان الزعيم ينتظر مع نهاية الشهر الحالى من خلال وصول الدعم عن طريق مداخل النادى الاستثمارية والتى هى عبارة عن ( النقل التليفزيونى , دفعات الشريك الرسمى “موبايلى ” ).

ونجح الهلاليون في تقليص الديون المتراكمة على إدارة ناديهم ، وذلك بعد أن قامت إدارة النادي بتسديد مبلغ 14 مليون ريال لإدارة نادي الشباب، كحصتهم من صفقة انتقال المهاجم ناصر الشمراني الموسم الماضي.

و مبلغ 10 ملايين ريال لسداد حصة إدارتي نادي القادسية والتعاون ، نظير انتقال الثنائي ياسر الشهراني ، وفهد الثنيان للهلال في فترات سابقة.

و تم تسجيل لاعبيه الجدد المنضمين حديثا محمد الجحفلي لاعب الفيصلي، وفيصل الدرويش لاعب الرائد.


التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة – النسخة السعودية © 2018
45