• FaceBook
  • Twitter
  • rss




احصائيات ركلات الجزاء فى الدور الاول

hihi2-1

هاي كورة – نشر الموقع الرسمي لـ دوري عبد اللطيف جميل السعودي للمحترفين، تقريرا مفصلا عن ركلات الجزاء التى تم احتسابها فى الدور الاول للدورى هذا الموسم وجاء على النحو التالى :

سجل موقع دوري عبداللطيف جميل بالأرقام عدد ركلات الجزاء التي تم احتسابها بعد انقضاء النصف الأول من منافسات الدوري ومرور ١٣ جولة ماضية والتي شهدت العديد من الحالات.

ومن خلال التقرير التالي نبرز عدد ضربات الجزاء وأكثر الفرق التي احتسبت لها أو ضدها ضربات جزاء:

عدد ضربات الجزاء التي تم احتسابها ٣٦ ضربة جزاء وعدد الضربات المسجلة منها ٢٧ وعدد ضربات الجزاء المهدرة ٩ ضربات وأسرع ضربة جزاء كانت في الدقيقة الأولى والثانية أربعين للاعب الشعلة محمد السفري أمام الرائد.

ويعتبر فريق النصر أكثر الفرق حصولاً على ضربات جزاء حيث احتسبت له ٦ ضربات جزاء، واكثر فريق اهدار لركلات الجزاء هو الخليج بعد اهداره ضربتين جزاء، واكثر الفرق احتسبت ضده ضربات جزاء هو الفتح بعد ما احتسب ضده ٥ ركلات جزاء، واكثر الفرق حصولاً على ضربة جزاء في مباراة واحدة هو الفتح أيضاً بعد ما احتسبت له ضربتين جزاء في مباراة النصر والفتح.

ويعتبر المحترف الأردني في صفوف الخليج حسن الدردور هو أكثر لاعب سبب لفريقه ضربات جزاء حيث منح الخليج ٣ ضربات جزاء فيما لاعب الرائد ألكسيس موندومو هو أكثر لاعب تسبب على فريقه بضربات جزاء اذ احتسبت ضده ضربتين جزاء.

الجدير بالذكر أن لاعبو خط الهجوم هم الأكثر تسبباً في ضربات جزاء لصالح فرقهم ٢٢ ضربة من المهاجمين، أما اكثر اللاعبون تسبباً في ضربات الجزاء على فرقهم هم لاعبو خط الدفاع تسببوا في ٢٤ ضربة جزاء.


التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة – النسخة السعودية © 2018
47