• FaceBook
  • Twitter
  • rss




فيديو : المشاغب فابيان يثير تخوف جماهير النصر

Capture

هاي كورة – أبدت العديد من الجماهير النصراوية عبر مواقع التواصل الاجتماعي تخوفها من المهاجم الجديد لنادي النصر اللاعب الأوروجوياني فابيان استويانوف 32 عام و الذي تعاقدات معه ادارة النصر بناء على رغبة المدير الفنى للفريق دا سيلفا على سبيل الاعارة لمدة 6 أشهر .

و قامت الجماهير بأنشاء وسماً (هاشتاج) حمل اسم ” # فابيان _ مشكلجي_ النصر_ الجديد” حيث لقي هذا الهاشتاج تفاعلا كبيرا من قبل جماهير العالمي .

أبدت فيه الجماهير تخوفها من مواصلة اللاعب الأوروجوياني المعروف عنه بالمشاكل والأزمات لهذا النهج الذي سيؤثر بالسلب على مسيرة فريق النصر المميزة، هذا الموسم حيث يتصدر جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين.

ورصد النصراويون جملة من المشكلات والأزمات التي اشتهر بها فابيان داخل الملعب، حيث أكدوا أن اللاعب الأوروجوياني مدرج ضمن قائمة اللاعبين الأكثر عنفاً في ملاعب الكرة على مستوى العالم، وذلك بعد تعرضه للكثير من العقوبات والإيقافات.

وكان أبرز تلك العقوبات إيقافه لمدة شهرين عن اللعب، بسبب تورطه في إثارة مشكلة كبيرة بين فريقه السابق بينارول، أمام غريمه التقليدي ناسيونال، حين شارك مع ثمانية من زملائه في الفريق في معركة كبيرة وطاحنة خلال المباراة.

وأثارت قضية اعتداء فابيان وتسببه بمشكلات كبيرة في أوروجواي مطالبة الحقوقيين بضرورة زجه وزملائه الذين اعتدوا على نظرائهم في الفريق الآخر في السجن، إلى جانب تحويل القضية إلى المحكمة، وهو ما تم بالفعل حيث قرر القاضي منع فابيان وزملائه من السفر إلا بإذن مسبق، وكذلك منعهم من مزاولة الكرة محلياً.

وهذه ليست المرة الأولى التي يتسبب فيها فابيان بهذه المشكلات، حيث دخل في عام 2011 في معركة طاحنة بينه وبين لاعبي فريق سانتوس البرازيلي، وتسبب في اشتباك اللاعبين عقب انتهاء المباراة التي انتهت لمصلحة الفريق البرازيلي في إياب نهائي كأس أندية أميركا الجنوبية المعروف بـ”كأس ليبرتادوريس”.

 

 


التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة – النسخة السعودية © 2018
45