• FaceBook
  • Twitter
  • rss




فيديو : القحطاني يواصل برنامجه التأهيلي و يطمئن الهلاليين

القحطاني

هاي كورة – ظهر مهاجم نادي الهلال ياسر القحطاني فى مقطع فيديو اذاعته شركة بوبا العربية الشريك الصحي لنادى الهلال وهو يقوم بأحد خطوات مراحل العلاج التأهيلي، حيث وجه اللاعب رسالة من خلال المقطع لكافة محبيه وجماهير الهلال ليطمئنهم على حالته الصحية.

قائلا :- الحمد لله ابشركم اموري طيبة ولله الحمد وهذا بعد فضل رب العالمين ، ورعاية النادي وشركة “بوبا العربية ” الشريك الصحي لنادي “الهلال ” ، حيث تكلم الدكتور وطمأن أيضا الجماهير بأن القحطاني باذن الله في تحسن ، و تمنى له العافية والعودة السريعة للملاعب .

ويواصل القحطاني مرحلة العلاج الطبيعي بعد العملية الجراحية التي اجراها عقب اصابته بقطع في الرباط الصليبي بالركبة، حيث بدأ تطبيق تمارين علاجية لتقوية الركبة حتى الوصول إلى القدرة على تمديد الركبة بالكامل خلال الأسبوع الأول من العملية الجراحية الناجحة التي أجراها القحطاني بمستشفى هايسين بارك بألمانيا، والذي يٌعَد من أكبر وأشهر المستشفيات المتخصصة في علاج الركبة بالعالم.

ويُنتظر أن يخضع اللاعب لتمارين حمل الوزن الخفيف (أقل من 20 كلغ) لمدة 3 أسابيع لتقوية عضلات الساق والركبة مع استخدام عكازين للمشي، ثم يبدأ تدريجياً باستخدام عكاز واحد للمحافظة على التوازن لمدة 3 أسابيع أخرى، وبعد مرور 6 أسابيع يستطيع اللاعب السير والتحمل على الركبة وسيقوم طوال هذه المدة باستخدام الثلج لمنع حدوث أي رشح في الركبة.


التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة – النسخة السعودية © 2018
45