• FaceBook
  • Twitter
  • rss




رسمياً ..ياكونان والدميري خارج إتحاد جدة

 

ياكونان و الدميرى

هاي كورة – أنهي نادي إتحاد جدة علاقته بالثنائي الأجنبي المهاجم الإيفواري ياكونان والأردني محمد الدميري بشكل رسمي .

ورحل ياكونان والدميري عن أسوار فريق إتحاد جدة بشكل رسمي بعد حصولهما على جميع مستحقاتهما المالية لدي العميد تمهيدا لإحلال مهاجم جديد بديلا عنه قبل انتهاء فترة الانتقالات الشتوية الحالية و قامت إدارة العميد بعمل مخالصة مالية للثنائي الاجنبي ليرحلا بشكل رسمي عن صفوف الفريق .

يذكر ان ادارة العميد قامت بفسخ عقد الدميري بالتراضي بعد رفض المدير الفني للفريق الاتحادي الروماني بيتوركا استمرار اللاعب خلال فترة التسجيل الشتوية للمشاركة في الدور الثاني لبطولة دوري المحترفين السعودي عبداللطيف جميل.

اما ياكونان فانه فشل في إثبات نفسه خلال الفترة الماضية لتقرر الإدارة الاتحادية إلغاء عقده الذي مضى منه ستة شهور سجل خلالها هدفين في الدوري وثلاثة في كأس ولي العهد ولم يصنع أي هدف، وبلغ عدد المباريات التي خاضها بقميص الاتحاد 7 مباريات فقط، علما بأن اللاعب قدم في الصيف الماضي من نادي هانوفر الألماني بعقد يمتد لعامين.
وتبحث إدارة الاتحاد خلال الفترة المقبلة عن مهاجم بديل ليكون محل البرازيلي ماركينهو، وفي حال لم تجد خيارا ممتازا فإنها ستبقي على ماركينهو بجانب الروماني سان مارتن والبولندي زوكالا والعراقي سيف سلمان.

يذكر أن الاتحاد قد تعاقد مع الروماني سان مارتن والبولندي زوكالا نجمي نادي تويا بوخارست الروماني خلال يناير الجاري .


التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة – النسخة السعودية © 2018
45