• FaceBook
  • Twitter
  • rss




رونالدينهو كان قريبا من الاتحاد

hihi2-1

هاي كورة – اعلن مساعد مدرب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد السابق فاليريو راتشيتا (روماني) أن لاعب الوسط الدولي البرازيلي السابق رونالدينيو كان قريباً من الانضمام إلى صفوف الفريق خلال فترة التسجيل الشتوية الحالية، قبل أن يتم التعاقد مع لاعب الوسط سان مارتن (روماني).

وأكد راتشيتا خلال حديثه لوسائل إعلامية رومانية أن البرازيلي رونالدينيو اللاعب السابق لفرق باريس سان جيرمان الفرنسي وبرشلونة وإي سي ميلان الإيطالي كان من ضمن الأسماء المعروضة لجلبها قبل عدة أيام، إلى جانب لاعب الوسط الدولي البرتغالي السابق سيماو سابروسا اللاعب السابق لبنفيكا البرتغالي وأتليتكو مدريد الأسباني، مشيرا إلى أنه تلقى مراسلات بريدية من وكيل أعمال لاعبين فرنسي عرض من خلاله العديد من اللاعبين على النادي ومن بينهم الثنائي رونالدينيو وسيماو.

وأضاف في حديثه: “وصلني العديد من الأسماء لعرضها على المدرب فيتور بيتوركا، ومن بينهم هؤلاء”.

ويرى المدرب الروماني أن المشكلة التي يعاني منها اللاعب السعودي هي عدم توزيع جهده داخل أرضية الميدان، محملاً ذلك مسؤولية ظهور البطولات المحلية السعودية بشكل أضعف.
ووصف راتشيتا مستوى الفرق المتنافسة على لقب المسابقة بالمتقارب، مشيرا إلى أن المستوى قريب جدا من المنافسة في الدوري الروماني، متوقفاً عند قوة الإعداد البدني للأندية السعودية والميزانيات العالية المرصودة والتي يرى أنها ترجح كفة الأندية السعودية على نظيرتها الرومانية.


التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة – النسخة السعودية © 2018
47