• FaceBook
  • Twitter
  • rss




فيديو : قريبا المهاجم اليوناني سامراس فى الهلال

Germany v Greece - UEFA EURO 2012 Quarter Final

هاي كورة – توصلت ادارة الهلال الى اتفاق مبدئي مع المهاجم اليوناني جورجيوس ساماراس (٣٠ عام) الذي يحمل الجنسية الأسترالية أيضاً إلي جانب اليونانية .، ويلعب حاليا لوست بروميتش الانجليزي، و مثل خلال مسيرته عدد من الأندية الكبيرة مثل مانشستر سيتي الانجليزي وسيلتك الاسكتلندي وذلك لتوقيع عقد إعارة يمتد إلى نهاية الموسم الحالي؛مع أحقية الهلال لشراء عقده في حال رغبة الادارة بعد نهاية الموسم.

وتتجه نية ادارة الهلال في حال إنهاء التوقيع مع اللاعب بشكل رسمي الى تسجيله كلاعب آسيوي ليكون بديلاً للمدافع الكوري كيم كواك الذي سيتم إعارته حتى نهاية الموسم .

ومن المنتظر وصول ساماراس للرياض يوم الأثنين أو الثلاثاء المقبل من التوقيع علي العقود الرسمية مع الفريق الهلالي ليعزز خط هجوم الفريق .

وقد بدأ مسيرته الكروية مع نادي هيرينفين الهولندي في عام 2002، ولعب معه حتى عام 2006، وشارك في 88 مباراة وسجل 29 هدف، وفي عام 2006 لعب مع نادي مانشستر سيتي الإنجليزي، قبل أن ينتقل لنادي سلتيك الأسكتلندي حيث حصد مع الفريق سبعة ألقاب تمثلت في: بطولة الدوري الأسكتلندي أربعة مرات، بطولة الكأس الأسكتلندي مرتين، بطولة الاتحاد الأسكتلندي مرة واحدة، زانضم العام الماضي لنادي ويست بروميتش الإنجليزي.

وبدأ جورجيوس ساماراس باللعب مع منتخب اليونان لكرة القدم في عام 2006، شارك في 71 مباراة وأحرز 8 أهداف.


التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة – النسخة السعودية © 2018
45